طيران أديل يطلق وجهته الجديدة إلى أبها من جدة والرياض

طيران أديل

طيران أديل

الأحد,21 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت شركة " طيران أديل " عن انطلاق وجهتها الجديدة إلي مدينة أبها، من مطاري جدة والرياض، وقد جاءت هذه الخطوة من ضمن الخطوات التطويرية الخاصة بشركة " طيران أديل "، التي تضعها بشكل دائم لتصل إلي أرقي وأفضل المستويات بالمملكة.


موعد انطلاق أول رحلات " طيران أديل " الي الوجهة الجديدة :


أعلنت " طيران أديل " أن أول الرحلات التي ستتجه إلى مدينة أبها، ستكون في بداية شهر فبراير 2018 القادم، بمعدل رحلتين بشكل يومي، وسوف ينطلقون من مطاري جدة والرياض.
وتعد أبها هي الوجهة الخامسة لشركة " طيران أديل " من مدينة جدة، والثالثة من مدينة الرياض، وقد جاءت هذه الخطوة بعض انطلاق رحلات إلي كلا من مدن الدمام والقصيم وجازان.
وقد يأتي قرار انطلاق أولي رحلات " طيران أديل " الي مدينة أبها، بعد وصول الطائرة الجديدة الخامسة من طراز A320 ألمانية الصنع، في أواخر شهر ديسمبر 2017 الماضي، وذلك من ضمن خطط التطوير والتنمية الخاصة بالسياحة والسياح في المملكة من أجل ربط مدينة أبها وما تضمنه من مناظر طبيعية خلابة مع أكبر مدن المملكة.
وقد صرح رئيس اللجنة التأسيسية لشركة طيران أديل، ومدير عام الخطوط الجوية السعودية، " المهندس صالح جاسر " : أن عام 2017 كان عاما استثنائيا للمملكة، من حيث صناعة النقل الجوي، حيث شهد انطلاق شركة " طيران أديل " التي تعد أحدث شركة طيران بالمملكة، والأسرع نموا وتطورا.
وفي نفس السياق صرح الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل، " كون كورفياتيس " : ان يسر شركة " طيران أديل " الاستمرار في الوفاء بوعدها بتوفير العديد من الرحلات اليومية المتنوعة التي تتجه الي كل مدن المملكة، وبأقل الأسعار، ومنذ ان بدأنا عملنا الي الان نسير علي خطي هذا الهدف، حتى ينال عملائنا الكرام تجربة سفر ممتعة ومختلفة مع طيران أديل.