العربية للطيران تضيف إزمير الى شبكة وجهاتها المتنامية في تركيا

العربية للطيران

العربية للطيران

الثلاثاء,23 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت شركة العربية للطيران، التي تعد أول وأكبر ناقلة جوية  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن انطلاق رحلات جديدة الى مدينة إزمير في تركيا اعتبارًا من يونيو القادم، وبذلك تكون شركة العربية للطيران اول ناقلة جوية تقوم علي انطلاق أول خطوط جوية تسير رحلات مباشرة تربط بين الإمارات ومدينة إزمير التركية.

موعد انطلاق أولى رحلات العربية للطيران :

أعلنت شركة العربية للطيران أن موعد انطلاق اولي رحلات جوية جديدة إلى أزمير سيكون اعتبارا من 27 يونيو 2018، وبذلك تعد أزمير الوجهة الخامسة التي تطلقها الشركة إلى البلاد، بعد اسطنبول و انطاليا وبودروم وطرابزون.

وسيتم تشغيل الرحلات بمعدل رحلتين في الأسبوع أيام الأربعاء والسبت، حيث تقلع الرحلة من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 21:05، لتحط في مطار عدنان مندريس الدولي في إزمير في اليوم التالي عند الساعة 00:50 بالتوقيت المحلي، بينما تقلع رحلة العودة في تمام الساعة 01:30 لتصل إلى الشارقة عند الساعة 06:50 بالتوقيت المحلي.

وقد صرح " عادل العلي " الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: " إن تركيا تتميز بحضارتها المختلفة والغنية، فهي تحفل بتاريخ عريق لا يزال حاضرًا في معالمها الحديثة، ونحن سعداء بالإعلان عن إزمير كوجهة خامسة في تركيا، ويبقى الهدف الاساسي للعربية للطيران تمكين المسافرين من استكشاف وجهات جديدة عبر تقديم خيارات السفر بتكلفة معقولة، ويأتي تسيير رحلات جديدة إلى وجهة رائعة مثل إزمير في الوقت المناسب بالنسبة للمقيمين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بالتزامن مع عطلات فصل الصيف".

وتعد إزمير ثالث أكبر مدن تركيا، مركزًا للثقافة والتراث التركي الغني، حيث أنها موطن لمواقع تاريخية هامة، مثل مدينتي آفس بيرغاما القديمتين، ويعتبر غناها بالأسواق الشعبية وخيارات الطعام المتنوعة والمتنزه الساحر على الواجهة البحرية، أسبابًا كافية لكسبها لقب مدينة الحياة في تركيا.