طيران الامارات تطلق خدمة يومية من دون توقف بين دبي ونيوارك

طيران الامارات

طيران الامارات

الأحد,28 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت طيران الإمارات عن إنطلاق خدمة يومية من دون توقف بين دبي و مطار نيوارك ليبرتي الدولي ابتداءً من 1 يونيو 2018، لتكون بذلك طيران الامارات تدعم وتعزز بذلك رحلات الناقلة اليومية التي تسيرها إلى هذا المطار عبر العاصمة اليونانية أثينا.

أنواع الطائرات المستخدمة فى الخدمة

ومن المقرر أن تستخدم طيران الإمارات على هذا الخط طائرة بوينج 777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و306 مقاعد في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى طاقة شحن مقدارها 19 طنًا في كل اتجاه. واعتبارًا من مطلع يونيو المقبل، ستغادر رحلة طيران الإمارات " إي كيه 223" يوميا من دبي عند الساعة 3 فجرًا وتصل إلى نيوارك من دون توقف عند الساعة 9 صباحًا. أما رحلة العودة "إي كيه 224" تغادر مطار نيوارك ليبرتي الدولي عند الساعة 11:50 صباحًا لتصل إلى دبي في الساعة 8:20 من صباح اليوم التالي.

وسوف يفيد ذلك القرار لعملاء رحلات طيران الإمارات مزيدًا من خيارات مواصلة السفر إلى وجهات عالمية وخصوصًا إلى إفريقيا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية، كما سيستفيد من هذه الرحلة أيضًا جاليات عديدة من المغتربين كالهنود البالغ عددهم حوالي 700 ألف في نيويورك وضواحيها، حيث سيتمكنون من الوصول إلى تسع مدن هندية على رحلات طيران الإمارات مع توقف قصير في دبي.

وقد صرحت طيران الإمارات إن هذا التحديثات التشغيلية الحديثة لن تؤثر التحديثات التشغيلية لخدمات طيران الإمارات إلى نيوارك و مطار جون إف كينيدي الدولي على عدد رحلات الناقلة إلى نيويورك، التي ستبقى كما هي بمعدل خمس رحلات في اليوم اعتبارًا من 1 يونيو.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم طيران الإمارات إضافة رحلتين أسبوعيًا إلى كل من فورت لودرديل وأورلاندو ابتداءً من 25 مارس، حيث تستأنف مجددًا خدماتها برحلات يومية ما يعكس الطلب المتنامي على السفر من وإلى هاتين الوجهتين.