طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته بين جدة والرياض إلى 7 رحلات يوميا

طيران أديل

طيران أديل

الاثنين,29 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت شركة " طيران أديل " أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، عن إنطلاق رحلتين جديدتين بين جدة والرياض ليزيد عدد رحلاتها بذلك إلى 7 رحلات يومياً بين هاتين المدينتين وقد صرحت " طيران أديل " إن هذه الخطوة جاءت لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات الصباحية بين جدة والرياض، والتزامًا بوعده لتوفير رحلات إضافية أكثر ملاءمة ومرونة، لمساعدة قاعدة عملائه المتنامية وإعطائهم المزيد من الراحة في اختيار الرحلات التي تناسبهم بأسعار مخفضة على مدار اليوم.

مواعيد انطلاق الرحلتين الجديدتين

أعلنت طيران أديل عن مواعيد إطلاق الرحلتين وستكون الرحلتين الاضافيتين هما الرحلة رقم F3 101 التي ستغادر من جدة الساعة 05:10، والرحلة رقم F3 105 التي ستغادر من جدة الساعة 09:40. فيما ستغادر الرحلة رقم F3 102 من الرياض في الساعة 07:20، وستكون الرحلة الثانية رقم F3 106 في تمام الساعة 11:50.

وقد صرح " طيران أديل " أن جدول الرحلات الجديد بين جدة والرياض يتضمن حالياً ثلاث رحلات في الفترة الصباحية، و رحلتين في منتصف اليوم، و رحلتين في المساء. وذلك يمنح العملاء فرصة اختيار الرحلة في الزمن الذي يناسبهم، الى جانب توفير المزيد من المقاعد الإضافية.

وصرح السيد " كون كورفياتيس " الرئيس التنفيذي لـشركة " طيران أديل ": " إن نجاحنا في تقديم 7 رحلات يومياً بين أكبر مدينتين في المملكة وبصورة منتظمة خلال أربعة أشهر فقط منذ بدء أعمالنا، يؤكد مدى اهتمامنا وحرصنا الدائم على تقديم أفضل خدمات السفر الجوي المنخفض لعملائنا الكرام في المملكة. ويسرني أن أدعو جميع عملاء طيران أديل على اغتنام فرصة الحصول على أقل الأسعار عند الحجز مبكراً من خلال موقع «flyadeal.com»، وخوض تجربة سفر قيّمة وممتعة لا تنسى.