طيران ناس يزيد رحلاته إلى أبها وجازان في الجنوب

طيران ناس

طيران ناس

الاثنين,12 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلن طيران ناس عن زيادة عدد رحلاتها الجوية الى كل من الوجهتين " أبها وجازان "برحلات إضافية، واضافت طيران ناس أن هذه الرحلات سوف  تنطلق من الرياض وجدة والدمام.

عدد رحلات طيران ناس الجوية إلى أبها وجازان

أعلنت طيران ناس أن سيتم إضافة رحلة يومية بين الرياض وأبها لتصبح 35 رحلة أسبوعيًا، وأربع رحلات إضافية بين جدة وجازان لتصبح 19 رحلة أسبوعيًا، وأربع رحلات إضافية بين الدمام وأبها لتصبح 14 رحلة أسبوعيًا.

وقد صرح " بندر المهنا " الرئيس التنفيذي لطيران ناس حول الرحلات الاضافية " اننا فى طيران ناس نولي اهتماما كبيرا بضيوفنا المسافرين ونتابع بدقة تزايد الطلب.

وتابع بندر المهنا، " أن طيران ناس أولى اهتماماً كبيراً بالمسافرين، ويتابع تزايد الطلب الدائم والموسمي لأجل تلبية رغباتهم برحلات جديدة أو إضافية، وحيث إنّ المنطقة الجنوبية تشهد تزايداً مستمراً في الطلب على الرحلات، فقد تمت زيادة رحلات طيران ناس إلى أبها وجازان برحلات إضافية إلى الرياض وجدة والدمام "وسنستمر بالتطوير وخدمة ضيوفنا المسافرين، لا سيما ونحن ندخل العقد الجديد من عمر طيران ناس، الذي يثبت يوماً بعد يوم أنه رائد الطيران الاقتصادي في المنطقة ".

وفي نفس السياق أعلنت هيئة الطيران المدني عن تصريح بخصوص اختيارها لشكرة طيران ناس حيث ذكرت هيئة الطيران المدني أنها اختارت طيران ناس ليكون الناقل الجوي الوطني لقطاع جنوب المملكة، وذلك بعد دراسة إمكاناته وجاهزيته وتوافقها مع متطلبات الهيئة، إذ يسيِّر طيران ناس رحلات بين مطار أبها والمطارات الأخرى في المنطقة، ومنها إلى بقية مناطق المملكة. ويعمل طيران ناس على زيادة رحلاته إلى المنطقة الجنوبية كأحد نتائج الخطوة الاستراتيجية لتشغيل طيران ناس مطار أبها كمطار محوري منذ نهاية 2016.