الطيران العماني يسير رحلات إضافية بين مسقط وصلالة

الطيران العماني

الطيران العماني

الاثنين,12 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد

أعلنت شركة الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة،عن تسيير رحلات إضافية علي خط مسقط - صلالة - مسقط   في أيام 8 و10 و15 و17 من شهر فبراير الجاري ،استجابة للطلب المتزايد علي الرحلات الجوية بين المدينين في شهر فبراير.

والجدير بالذكر أن مطار صلالة الجديد أفتتح عام 2015م بعد ان خضع لعمليات تحديث شاملة ، وقد استقبل العام الماضي ما يزيد عن119.8000 مسافر  ،ومن المتوقع أن يزيد عدد المسافرين في الفترة القادمة مع استكمال التوسعات في المطار.

و تعتبر مدينة صلالة المركزالإداري والتجاري لمحافظة ظفارا ،التي تقع علي السواحل الجنوبية لسلطة عمان  ،كما تعتبر عاصمة سلطنة عمان الثانية بعد مسقط ،نظرا لاهميتها السياحية ،تشتهر صلالة بأنها من أكثر المدن جذبا للسياحة في السلطنة ،لما فيها من عيون مائية مدهشة،وشواطئ ساحرة ورمال ذهبية بالإضافة للشلالات والكهوف.

وتستضيف المدينة مهرجان سنوي في15 يوليو حتي  نهاية أغسطس  يعرف باسم مهرجان صلاله السياحي،وتقام فاعليات المهرجان في مسارحها السبع  وهم  المسرح الرئيسي، مسرح الطفل ، مسرح البحيرة ، المسرح الدائري ،مسرح القرية التراثية، ومسرح المروج أكبر المسارح علي مستوي الشرق الأوسط.