الخطوط الجوية السريلانكية تزيد رحلاتها بين دبي وكولومبو

الخطوط الجوية السريلانكية

الخطوط الجوية السريلانكية

الأحد,18 فبراير 2018
إعداد: أسماء الإمام

قامت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني في سريلانكا وعضو تحالف طيران وان وورلد oneworld بإضافة أربع رحلات جوية بطائرات ممر واحد (ذات بدن ضيق) لدعم عملياتها اليومية بطائرات الممرين (ذات بدن واسع) بين دبي ومركزها في كولومبو، وفقًا لذلك، يتم تشغيل الرحلات الإضافية أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد.

وقد اتخذت الشركة هذه الخطوة في ضوء الطلب المتزايد على السفر جوًا بين المدينتين ومن المتوقع أن تمكّن الخدمة المحسنة الناقل الوطني من نقل المزيد من الركاب.

وقالت ديسيري بريماشاندرا، مدير الخطوط الجوية السريلانكية في الإمارات: "تعمل الخطوط الجوية السريلانكية على توسيع انتشارها استراتيجيا، وبذلك تتيح للمسافرين تجربة سفر مميزة ومجموعة واسعة من الوجهات، وفي ضوء ما نراه من طلب متزايد على السفر بين دبي وكولومبو، فإن تقديم رحلات إضافية يتيح لنا الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء".

وبهذه الخطوة الأخيرة، سيكون بوسع ركاب الخطوط الجوية السريلانكية الذين يسافرون بين دبي وكولومبو الآن تجربة علامة الدفء والضيافة السريلانكية وسط مجموعة من وسائل الراحة على متن الطائرة مثل وسائط ترفيهية عصرية على متن الرحلات ووجبات لذيذة. كما تقدم شركة الطيران أسعارا تمهيدية تنافسية مع 50 كيلوغرامًا أمتعة مجانية للسفر حتى 31 مارس 2018 على رحلات طائرات الممر الواحد التي تم إضافتها مؤخرًا.

مواعيد الرحلات الجوية

ملاحظة: كل المواعيد بالتوقيت المحلي وهي معرضة للتغيير.

أما أولئك الذين يعتزمون السفر لما بعد كولومبو فيمكنهم الاختيار من بين شبكة الخطوط الجوية الواسعة التي تضم أكثر من 130 رحلة أسبوعيا إلى 12 وجهة هندية و 15 رحلة أسبوعيا إلى ثلاثة مراكز صينية بالإضافة إلى أحدث إضافاتها - خدمات يومية بدون توقف إلى ملبورن.

يضم أسطول الشركة من طائرات الممر الواحد طائرات ايرباص A320 و A321 و A320neo و A321neo والتي توفر للمسافرين رحلة سلسة وسط وسائل الراحة للسفر الجوي المعاصر. تقدم الطائرة المتطورة للطائرات طراز A330-300 تجربة سفر لا مثيل لها، بفضل أجواء المقصورة الأنيقة التي تتمتع بإضاءة مزاجية وأحدث وسائل الترفيه على متن الطائرة. تتوفر خدمة الاتصال عبر الواي فاي على طائراتها A330-300 ، A320neo و A321neo مما يسمح للركاب برفاهية البقاء على اتصال، إجراء المكالمات أو إرسال رسائل البريد وتصفح الإنترنت.

تشغل الخطوط الجوية حاليًا أكثر من ستين رحلة أسبوعية من تسع وجهات في الشرق الأوسط، والتي تشمل أحد عشر رحلة أسبوعيًا من الدوحة وخدمات يومية من أبو ظبي، الرياض، مسقط، البحرين، الكويت إلى كولومبو.