الطيران العماني يعلن مواعيد إطلاق وجهاته الجديدة في 2018

الطيران العماني

الطيران العماني

الأحد,25 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أعلن الطيران العماني عزمه تدشين ثلاث وجهات جديدة خلال العام الجاري إلى كل من اسطنبول خلال شهر يونيو القادم والدار البيضاء في شهر يوليو، وموسكو خلال شهر أكتوبر، ومن المزمع أن يتم تسيير رحلات الناقل إلى اسطنبول وموسكو على متن طائراته من طراز البوينج 800-737 في حين سيتم جدولة رحلات الدار البيضاء على متن الطائرات من عائلة بوينج 8-787 دريملاينر.

تفاصيل أكثر عن إعلان الطيران العماني

رحلات الطيران العماني اليومية

وابتداءً من الأول من يونيو، ستنطلق رحلات الطيران العماني اليومية إلى اسطنبول حيث يستغرق وقت الرحلة 5 ساعات و25 دقيقة. ستقلع رحلة الذهاب رقم 163 من مسقط في تمام الساعة 20.00 لتصل إلى إسطنبول في الساعة 00.25. وفي المقابل، ستغادر رحلة العودة رقم 164 اسطنبول في الساعة 01.25، لتصل إلى مسقط في الساعة 07.25.

رحلات الناقل

كما ستدشن أولى رحلات الناقل ضمن الأربع رحلات الأسبوعية إلى الدار البيضاء في الأول من يوليو لتصبح الرحلة المباشرة الوحيدة بين مسقط والدار البيضاء، حيث ستغادر رحلة الذهاب رقم 171 مسقط في الساعة 01.20 لتحط في الدار البيضاء في الساعة 07.10 في رحلة مدتها 8 ساعات و 50 دقيقة.

رحلة العودة

أما رحلة العودة رقم 172ستغادر الدار البيضاء في الساعة 08.20، وتصل إلى مسقط في الساعة 19.15، وستكون مدتها أقل بمعدل ساعة واحدة من رحلة الذهاب.

تدشين وجهة موسكو

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تدشين وجهة موسكو خلال جدول رحلات التوقيت الشتوي هذا العام 2018، حيث سيتم تسيير رحلات يومية هي الرحلات المباشرة الوحيدة التي تربط بين السلطنة وروسيا.

علاقات ثنائية وثيقة مع كلٍ من المغرب وتركيا وروسيا

وترتبط السلطنة بعلاقات ثنائية وثيقة مع كلٍ من المغرب وتركيا وروسيا، وعليه ستساهم هذه الوجهات الجديدة في تعزيز هذه العلاقات إلى أبعد مدى، كما ستتيح هذه الوجهات الفرصة لضيوف الطيران العُماني لاستكشاف ثلاث من أكثر المدن إثارة في العالم.

بدوره، يعكف الناقل الوطني في الوقت الحالي على تنفيذ برنامج توسعي على مستوى الشبكة والأسطول، ومن المزمع أن يصل قوام الطيران العُماني إلى 62 طائرة تُسيَّر إلى 60 وجهة بحلول العام 2022م، وعليه، تولي الشركة التزامها الجاد والمستمر في تحسين مستوى المنتجات وتطوير علامتها التجارية من أجل توفير تجربة سفر لا تضاهى لضيوفها.