الخطوط الأردنية تفتح باب المشاركة في اختيار اسم جديد لبرنامج المسافر الدائم

الخطوط الاردنية

الخطوط الاردنية

الاثنين,26 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أعلنت الخطوط الاردنية عن دعوة مسافريها والجمهور الأردني للمشاركة بتقديم مقترحات لاسم جديد لبرنامج المسافر الدائم، وذلك عبر حملة أطلقتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أكثر عن دعوة الخطوط الاردنية

وتأتي هذه الدعوة في إطار ما تقوم به الملكية الأردنية حالياً من إعادة تصميم لبرنامج مكافآت المسافرين لإطلاقه بحلة جديدة أكثر حداثة وجاذبية، من حيث الامتيازات التي يمنحها البرنامج لمشتركيه والتي تعكس تميز الملكية الأردنية في رعاية مسافريها ومكافأتهم على ولائهم.

موعد استمرار اقتراحات الجمهور حتى 27 فبراير

وتستمر حملة استقبال اقتراحات الجمهور حتى 27 فبراير، بحيث يتم كتابة الاسم المقترح لبرنامج “المسافر الدائم”، على أن يكون ذو علاقة بالملكية الأردنية والطيران بشكل عام، وأن يتكون من مقطع واحد أو مقطعين كحد أقصى وأن يكون سهل الاستخدام باللغتين العربية والإنجليزية، وسهل القراءة واللفظ ويعبر عن الإحساس بالفخر والانتماء.

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية

وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بإشراك المسافرين والجمهور الأردني بهذه العملية التفاعلية التي تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام المهتمين من الأردنيين الذين يمثلون القطاع الأكبر من مسافري الملكية الأردنية للمساهمة في اختيار اسم لبرنامج ولاء العملاء الذي يسعى لزيادة ثقة المسافرين الدائمين بشركة الطيران التي استطاعت على مدى السنين أن تلبي تطلعاتهم في مجال السفر وتجعل من رحلاتهم متعة حقيقية بكافة مراحلها.

الجمهور الأردني جزء من هوية الوطن

وأضاف أن الملكية الأردنية تنظر إلى الجمهور الأردني كجزء من هويتها الوطنية باعتبارها الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية وسفيرة للأردن في الخارج وتسهم في نهضته وتطوره، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية تولي آراء واقتراحات مسافريها أهمية كبيرة في سبيل بلوغ أهدافها لتحسين مستويات الخدمات المقدمة للمسافرين.

خطة التحول إلى الربحية

وأكد بيشلر أن إعادة اطلاق البرنامج بشكل ومضمون جديدين يأتي انسجاما مع خطة التحول إلى الربحية التي تنتهجها الملكية الأردنية في الوقت الحاضر، لافتاً إلى أن الشركة تتطلع إلى أن يكون هذا البرنامج أحد الموارد الإضافية للشركة، من حيث قدرته على تحفيز السفر مع الملكية الأردنية بالنظر إلى الامتيازات السخية التي يوفرها لأعضائه.