الخطوط الجوية التركية تبدأ رحلاتها إلى فريتاون

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

السبت,03 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أعلنت الخطوط الجوية التركية، أكثر شركة طيران تغطي وجهات في أفريقيا، عن خطوة هامة في إطار توسيع حضورها العالمي من خلال إطلاق رحلات إلى فريتاون عاصمة سيراليون.

تفاصيل أكثر عن إعلان الخطوط الجوية التركية

عدد الوجهات

إلى جانب شبكتها الحالية التي تخدم كل من أكرا، ولاغوس، وباماكو، وكوناكري، وداكار، وأبيدجان، وكوتونو، ودوالا، وياوندي، ونجامينا، وأوغادوغو، ونيامي، وكيب تاون، وجوهانسبرغ وغيرها من الوجهات في القارة الأفريقية، فقد أصبح عدد الوجهات التي تغطيها الخطوط الجوية التركية من خلال خطها الجديد إلى فريتاون إلى 52 وجهة في أفريقيا.

رحلتين إلى فريتاون

واعتباراً من 24 فبراير، ستقوم الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلتين إلى فريتاون أسبوعياً أيام الثلاثاء والسبت.

صلة بين مطار أتاتورك الدولي ومطار لونجي الدولي

وستوفر هذه الخدمات صلة بين مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول ومطار لونجي الدولي في فريتاون عبر مطار واغادوغو.

رحلة العودة

وستوفر رحلة العودة أيضا وصولا كبيرا للركاب المغادرين من سيراليون إلى أهم الوجهات العالمية مثل لندن، ودبي، وباريس، وفرانكفورت، ومسقط، وكوبنهاغن، واستوكهولم، وبروكسل، وبرلين، وأمستردام، وفيينا، وأسمرة، وهامبورغ، وتل أبيب، ودوسلدورف، وميلانو، وأكثر من ذلك بكثير عن طريق الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران التي تغطي وجهات أكثر من أي شركة طيران أخرى في العالم.

الخطوط الجوية التركية

يذكر أن شركة الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران وطنية تركية، يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول التي تعد أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 290 وجهة في أوروبا، آسيا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، وتعد الخطوط التركية عضواً في تحالف ستار العالمي.