شراكة بين طيران الإمارات وأنانتارا لتقديم فرص لأعضاء سكاي واردز

طيران الإمارات

طيران الإمارات

الأحد,04 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

كشف نادي أنانتارا للعطلات المتخصص في مفهوم ملكية العطلات الفاخرة بقارة آسيا، عن شراكته مع طيران الامارات لتقديم فرص حصرية لأعضاء سكاي واردز الإمارات.

معلومات أكثر عن الشراكة مع طيران الامارات

عطلات فاخرة

وتتمثل تلك الفرص في الاستمتاع بباقات عطلات فاخرة داخل منتجعات بانكوك وبوكيت الحائزة على جوائز متعددة في مجال الضيافة، إذ يقدم النادي مجموعة حصرية من منتجعات وأجنحة ملكية فاخرة للمسافرين المميزين.

الرئيس التنفيذي للعمليات

وعبر الرئيس التنفيذي للعمليات في أنانتارا فاكايشون كلوب موريزيو بيسيكي عن سعادته بالشراكة مع طيران الإمارات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للباحثين عن الرفاهية السياحية.

فرصة كسب أميال

وأشار إلى أن النادي يوفر لعملائه فرصة كسب أميال سكاي واردز أثناء الإقامة في منتجعات مختارة من نادي أنانتارا فاكايشون كلوب، إضافة إلى تمتعهم بمزيد من المرونة والتنوع لخطط سفرهم.

عطلة قصيرة

وتابع: أعضاء سكاي واردز الإمارات مدعوون لحجز عطلة قصيرة بإقامة لمدة 3 ليال أو أكثر بمنتجع أنانتارا فاكايشون كلوب «مي كاو بوكيت» أو منتجع أنانتارا «ريفرسايد بانكوك».

الاستمتاع بالسفر والإقامة

وأردف بأنه لكل عطلة محجوزة سيتمكن الأعضاء من كسب 3000 ميل سكاي واردز، داعياً كافة الراغبين في الاستمتاع بالسفر والإقامة في أفخم المنتجعات السياحية لزيارة موقع النادي.

42 رحلة أسبوعية بين دبي وبانكوك

وأشار موريزيو بيسيكي إلى أن طيران الامارات توفر 42 رحلة أسبوعية بين دبي وبانكوك ورحلتين يوميا إلى بوكيت، مؤكداً أن العام الماضي سجل سفر أكثر من 870000 مسافر على طيران الإمارات إلى تايلاند.

شراكات مع عشرات من شركات الطيران العالمية

ولفت إلى أن طيران الامارات تتمتع بشراكات مع عشرات من شركات الطيران العالمية، بما في ذلك كانتاس، الخطوط الجوية الماليزية، جال، الكورية للطيران وغيرها الكثير والكثير.