طيران الإمارات تنوي إصدار صكوك بـ4 مليارات درهم

طيران الإمارات

طيران الإمارات

الخميس,15 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة إن قيمة الصكوك التي تعتزم شركة طيران الإمارات إصدارها تصل إلى 4 مليارات درهم (1.1 مليار دولار).

معلومات أكثر عن  ما تنوي إصداره طيران الإمارات

التمويل سيدعم عمليات النقل

وأشار الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات إلى أن التمويل سيدعم مختلف عمليات الناقلة، وأكد النتائج المالية للمجموعة للسنة المالية الجارية التي تنتهي في مارس الجاري جيدة مقارنة بالسنة السابقة بشكل عام.

الشركة ستحدد قريباً خيار المحركات

وقال إن الشركة ستحدد قريباً خيار المحركات بالنسبة لصفقة شراء 40 طائرة (بوينغ 787 دريملاينر) بقيمة تجاوز 15 مليار دولار (نحو 55.4 مليار درهم) التي وقعتها خلال معرض دبي للطيران 2017.

شركة طيران الإمارات تجري محادثات مع البنوك لطرح صكوك

وقالت مصادر في يناير الماضي إن شركة طيران الإمارات تجري محادثات مع البنوك لطرح صكوك قد تصل قيمتها إلى نحو مليار دولار، وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري.

قائمة أكثر 20 شركة طيران أماناً

وكشفت قائمة إيرلاين ريتنغ دوت كوم للعام الجاري 2018 أن شركة طيران الإمارات، وشركة الاتحاد للطيران جاءت ضمن قائمة أكثر 20 شركة طيران أماناً في العالم.

معلومات عن شركة طيران الإمارات

و"طيران الإمارات" هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، ويضم أسطولها أكثر من 259 طائرة، وتسير رحلاتها الجوية إلى ما يزيد على 140 وجهة في أكثر من 80 بلداً حول العالم.