الخطوط الجوية التركية تبدأ رحلات مباشرة بين اسطنبول والعقبة الأردنية

الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

الأربعاء,21 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

بدأت الخطوط الجوية التركية تشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة العقبة الساحلية الأردنية تنفيذا لقرار استئناف الرحلات الجوية بين المدينتين، بعد توقف دام 17 شهراً.

معلومات أكثر قرار استئناف الخطوط الجوية التركية

الرحلات إلى العقبة بدأت

ووفقا للتصريح الذي تم الإدلاء به من مركز العلاقات الإعلامية للخطوط الجوية التركية، فإن الرحلات التي ستتوجه إلى العقبة بدأت وستجري في ثلاثة أيام من الأسبوع وبشكل متبادل، ويمكن القيام برحلة من مدينة اسطنبول إلى العقبة بأسعار تبدأ من 404 دولارا ذهابا وإيابا بما في ذلك جميع الضرائب.

الخطوط التركية تقيم احتفالية رسمية عبر مكتبها بالعاصمة عمان

وتزامنا مع ذلك أقامت الخطوط التركية احتفالية رسمية عبر مكتبها بالعاصمة عمان، بالتنسيق مع سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، حضرها عدد من المسؤولين الأردنيين والأتراك، وسفيرا البلدين التركي في عمان مراد كرة غوز، والأردني في أنقرة اسماعيل الرفاعي، ورئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة.

تصريح مدير المبيعات في الخطوط الجوية التركية

وقال مدير المبيعات في الخطوط التركية، محمد فاتح دورماز: "إن الشركة متحمسة جداً لإعادة تشغيل الخط مع مدينة العقبة لما له من ميزات خاصة جداً وفي ترويج السياحة الأردنية في الخارج وان الخط سيبقى بثلاث رحلات أسبوعية".

رحلات الخطوط الجوية التركية

يذكر أن شركة الخطوط الجوية التركية كانت دشنت أواخر أبريل 2013، خطاً لرحلاتها من إسطنبول إلى العقبة بواقع ثلاث رحلات أسبوعية.