طيران الإتحاد توجه إرشادات للمسافرين عبر رحلاتها خلال عطلة الربيع

ارشادات طيران الاتحاد لعطلة الربيع

ارشادات طيران الاتحاد لعطلة الربيع

الأربعاء,21 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تقدم شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني الإماراتي، مجموعة من النصائح والإرشادات للعائلات التي تشرع إلى السفر، وذلك تزامنًا مع بدء عطلة الربيع المدرسية في نهاية الأسبوع الحالي بدولة الإمارات، مما قد يؤدي إلى فترة ازدحام وزيادة ملحوظة في حركة السفر في مطار أبو ظبي الدولي، رغبةً في توفير الوقت والجهد على المسافرين.

وأوضحت الاتحاد للطيران في بيانها الصحفي الصادر أمس، أنه يجب على المسافرين الحضور في مطار أبو ظبي الدولي قبل 3 ساعات على الأقل من موعد المغادرة المحدد للرحلة، مع أخذ ازدحام حركة السير في الطرق المؤدية إلى المطار في اعتبارهم، مضيفةً أنه يمكن لقاطني منطقة وسط أبو ظبي إتمام إجراءات السفر مبكرًا في مبنى المدينة.

وأشارت الاتحاد للطيران إلى أنه سيكون في مبنى المسافرين رقم 3 بالمطار منطقة مخصصة لإتمام إجراءات السفر للعائلات، كما سيتم تخصيص المزيد من موظفي الاتحاد للطيران بالموقع لضمان تجربة سلسة للضيوف في المطار.

ولفتت الناقل الوطني الإماراتي إلى أنه يجب على المسافرين إلى وجهات في الولايات المتحدة إتمام إجراءات السفر قبل ساعتين من موعد المغادرة، والانتهاء من جميع الإجراءات قبل 90 دقيقة على الأقل من موعد المغادرة، مؤكدة على أن مكاتب إتمام إجراءات السفر لضيوف الدرجة السياحية للرحلات غير المتجهة أمريكا تفتح قبل ثلاث ساعات من موعد المغادرة ويتم إغلاقها قبل ساعة من موعد المغادرة.

وشددت الشركة في بيانها على أنه سيتم إغلاق الصعود إلى الطائرة لجميع رحلات الاتحاد للطيران قبل 20 دقيقة من موعد المغادرة للضيوف في جميع الدرجات.

ستقوم الاتحاد للطيران بنقل موقع إتمام إجراءات السفر للرحلات التالية صباح يوم 23 مارس فقط إلى مبنى المسافرين رقم 1، وذلك نظرًا للزيادة الكبيرة في الطلب على إتمام إجراءات السفر في اليوم الأول من العطلة المدرسية.