اتفاق شراكة بالرمز بين طيران الإتحاد والخطوط السويسرية

اتحاد الطيران

اتحاد الطيران

الخميس,22 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أطلقت شركة اتحاد الطيران الإماراتية شراكة مع الخطوط الجوية السويسرية الدولية (سويس) بشأن اتفاقية الشراكة بالرمز.

معلومات أكثر عن اتفاقية الشراكة بالرمز بين اتحاد الطيران وسويس

مدينتان رئيسيتان

بموجب الاتفاقية، وفقاً لبيان الشركة الذى حصل "مباشر" على نسخة منه، ستحصل طيران الاتحاد على رمز طيران EY الخاص بها على خدمات SWISS بين جنيف وزيوريخ، وهما مدينتان رئيسيتان لبوابة تخدم في سويسرا من أبوظبي.

خدمات الاتحاد للطيران

ستقوم شركة SWISS بتسويق رمز LX الخاص بها على خدمات الاتحاد للطيران بين زيورخ وأبوظبي، حيث تقدم رحلاتها لرحلات المسافرين من وإلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

موعد بدأ الحجز

أشارت الشركة إلى أنه يمكن حجز خدمات المشاركة بالرمز الآن، للسفر من 26 مارس.

الرئيس التنفيذي في اتحاد الطيران

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "هذه الاتفاقية تعزز التزام الاتحاد للطيران بسوق السفر السويسري وسويسرا، وهي وجهة رئيسية للمسافرين من وطننا الإماراتي ودول الخليج المجاورة وعبر شبكة آسيا والمحيط الهادئ. تعزز هذه الشراكة الروابط الثقافية والتجارية والسياحية التاريخية التي تمتعت بها الإمارات وسويسرا على مدى عقود عديدة"، وتابع: "بالنسبة للمسافرين من سويسرا، ستوفر علاقتنا الجديدة مع سويس إمكانية الوصول إلى خدمة الاتحاد للطيران الحائزة على الجوائز والضيافة التي يعرفها بيتنا في أبو ظبي".

جزءاً من التعاون القائم على المشاركة بالرمز

الجدير بالذكر، تعتبر الاتفاقية الجديدة جزءاً من التعاون القائم على المشاركة بالرمز، والذي بدأ في عام 2016 بين مجموعة لوفتهانزا، التي تشارك سويسرا ضمنها، ومجموعة الاتحاد للطيران، وتدير الاتحاد للطيران طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر المتطورة تكنولوجياً على متن رحلاتها اليومية من أبوظبي إلى زيورخ. سيشهد زبائن الخطوط الجوية خدمة الطيران المشهود وكبائن المقصورة الحائزة على الجوائز، بما في ذلك 28 استوديوهات تجارية، و 271 مقعداً اقتصادياً ذكياً.