الخطوط الجوية البريطانية تعزز رفاهية المسافرين من مملكة البحرين

الخطوط الجوية البريطانية

الخطوط الجوية البريطانية

الأحد,25 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، عن البدء في استخدام أسرتها الجديدة من العلامة التجارية "ذا وايت كومباني"، مما يعني أن أعضاء "كلوب وورلد" المسافرين بين وجهتي المنامة ولندن سيتمكنون من قضاء ليلة نوم هانئة.

مما يجعل مملكة البحرين من أوائل وجهات الخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط، التي يتمتع مسافروها بمجموعة فريدة من وسائل الراحة الفاخرة التي تنتجها متاجر التجزئة الشهيرة.

وتشمل خدمات النوم الفاخرة التي توفرها الشركة للمسافرين من مملكة البحرين ضمن درجة "كلوب وورلد"، وسادة وثيرة ذات حجم كبير ونعومة عالية مع غطاء أبيض من القطن، وذلك للارتقاء بتجربة المسافرين ومنحهم شعورًا أكبر بالراحة خلال النوم.

 ويشار إلى أنه قد جرى تصميم جميع مستلزمات الراحة بشكل حصري من قبل علامة "ذا وايت كومباني"، هذا إلى جانب بطانية ناعمة للغاية منسوجة من الحرير ولحاف فاخر وغطاء فراش مبطن لضمان استمتاع بالمسافرين بأفضل مستويات النوم الممكنة.

وتشتمل حقيبة مستلزمات الراحة الجديدة والمصممة بأسلوب أنيق من تصميم "ذا وايت كومباني"، على منتجات فاخرة من تشكيلة "ريستور آند ريلاكس سبا" بشكل يضفي لمسة إضافية من الفخامة والرقي على رحلات الشركة.

وقد تم اختيار المنتجات بشكل خاص لتساعد في الحد من آثار الرحلات الجوية طويلة الأمد، إذ تم تصميم كل منتج خصيصًا لتزويد العملاء بالاسترخاء اللازم خلال رحلاتهم.

وقد أشارت الخطوط الجوية البريطانية في بيانها إلى أنها ستعمل على اعتماد عدد من الإجراءات الجديدة على متن الرحلات بما يتيح تعزيز ساعات النوم الممكنة للعملاء ضمن درجة "كلوب وورلد".

علاوة على أن بطاقات الفطور ستتيح للعملاء اختيار فيما إذا كانوا يودون أن يتم إيقاظهم لتناول وجبة الفطور أم لا، مع تحديد أطباقهم المفضلة.

كما أعلنت الخطوط الجوية البريطانية أنه خلال وقت لاحق من هذا العام، ستقوم الشركة بطرح خدمة الطعام الجديدة على غرار تجربة المطاعم في درجة "كلوب وورلد" على خط المنامة – لندن.