الإتحاد للطيران تطلق حملة لجذب سياح الخليج إلى أبوظبي

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الاثنين,26 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعاقدت الاتحاد للطيران مع شركتي ميرال والدار العقارية على تقديم باقات رحلات مذهلة لجذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى جزيرة ياس في أبوظبي.

وفي إطار هذا التعاون بين الجهات الثلاث، تم إطلاق حملة تحت إشراف الاتحاد للطيران تستهدف جذب السياح من دول مجلس التعاون الخليجي إلى عاصمة دولة الإمارات بغرض التعريف بالأماكن السياحية والترفيهية التي تتفرد بها أبوظبي وبشكل خاص في جزيرة ياس والتي تضم عالم فيراري -أبوظبي وياس ووتروورلد إلى جانب سلسلة من أبرز الفنادق.

إلى جانب ذلك، تنظم جزيرة ياس العديد من الفعاليات الكبرى لعام 2018، مع 22 فعالية في النصف الأول من العام مع كل أسبوع حتى منتصف شهر مايو، تتضمن الروزنامة حفلات موسيقية وعروضاً رياضية كعرض السحر مع The Illusionists، كرنفال البرازيل وسبع حفلات عائلية، وجميعها مجانية للجمهور

وقد أعلن محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "يسرّ الاتحاد للطيران الدخول في شراكة مع ميرال والدار لتقديم هذه الباقات الرائعة للعطلات القصيرة في أبوظبي للزوار من دول الخليج العربي".

وتابع "تعني هذه الشراكة تمكننا جميعاً من تقديم المزيد من الخيارات والفرص للزوار لاكتشاف أبوظبي والأماكن السياحية الجذابة والمتعددة فيها، إننا نتطلع قدماً للشراكة والتعاون مع ميرال والدار في هذا الإطار، مع استمرارنا في تقديم تجارب سفر رائعة لزوّار أبوظبي.

وفي نفس السياق، صرح محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال لإدارة الأصول عن هذه الشراكة قائلاً “نحن متحمسون لشراكتنا مع الاتحاد للطيران والدار لتشجيع المسافرين على زيارة أهم وجهة للترفيه العائلي على مستوى المنطقة، وسوف يأتي هذا التعاون بالتوافق مع جهودنا المستمرة لتنمية قطاع السياحة وجذب المزيد من الزوار إلى جزيرة ياس أبوظبي.