طيران الإمارات ناقلة العام في جوائز إير ترانسبورت 2018

طيران الامارات

طيران الامارات

الثلاثاء,27 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

حصلت طيران الامارات على لقب "ناقلة العام" وذلك ضمن جوائز "إير ترانسبورت" لعام 2018 وجاء فوز طيران الامارات بهذا اللقب المرموق اعتماداً على تقييم لجنة ضمت خبراء ومسؤولين من مختلف قطاعات صناعة الطيران.

وصرح "تيري أنتينوري"، النائب التنفيذي لرئيس طيران الامارات ,الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، لدى تسلمه الجائزة: "يسعدنا أن يلقي التزامنا بالتميز تقدير جوائز إير ترانسبورت، وينصب تركيزنا على العملاء وتوفير أفضل تجربة سفر لهم على الأرض وفي الأجواء، من خلال استثمارنا باستمرار في أسطول حديث ومنتجات مبتكرة وخدمات عالية الجودة كما أننا نعتمد التكنولوجيا عبر مختلف عملياتنا لتلبية متطلبات العملاء وتجاوز توقعاتهم".

وتابع أنتينوري قائلاً: "تعد هذه الجائزة شاهداً على الجهود القيمة التي يبذلها موظفين طيران الامارات، والتي تصنع الفرق كل يوم من خلال العناية بعملائنا والحفاظ على ريادتنا والمستوى الراقي لخدماتنا".

وتعد طيران الامارات أكبر ناقلة دولية في العالم، حيث تغطي شبكة خطوطها 159 وجهة في 85 دولة عبر القارات الست، وتشغل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم من طائرات  الإيرباص A380 والبوينج 777 ذات الجسم العريض.

ويواصل نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice صدارته العالمية من دون منازع، حيث وصل عدد القنوات التي يوفرها على غالبية طائرات الأسطول إلى 3500 قناة تعرض أفلاماً من مختلف أنحاء العالم ومسلسلات تلفزيونية شهيرة وأفلاماً وثائقية وتشكيلة واسعة من الأغاني والموسيقى العالمية.

وعلى الأرض، واصلت طيران الامارات توسيع شبكة صالاتها في المطارات العالمية، حيث أصبحت تضم الآن 41 صالة خاصة. كما أطلقت طيران الامارات بالتعاون مع شركائها مبادرة "معاً" لتحسين تجربة المسافرين عبر مطار دبي الدولي من خلال استخدام تقنية البيانات الحيوية والبوابات الإلكترونية الجديدة.