الخطوط الجوية الكويتية تدشن أولى رحلاتها التجارية إلى اسطنبول

الخطوط الكويتية الوطنية

الخطوط الكويتية الوطنية

الخميس,29 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

دشنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، الناقل الوطني الكويتي الأسبوع الماضي، أولى رحلاتها التجارية إلى إسطنبول، وستكون الرحلات مجدولة ومباشرة بمعدل رحلتين يوميًا رحلة ذهاب ورحلة عودة، بين مطاري الكويت الدولي وصبيحة كوكجن الدولي بمدينة إسطنبول.

وأقامت الخطوط الكويتية احتفالية بمطار صبيحة كوكجن بحضور عدد من أعضاء إدارة الشركة، بالإضافة إلى مسؤولين من الطيران المدني التركي، وشركاء الشركة المحليين، ووسائل الإعلام المحلية، للاحتفال بباكورة رحلاتها إلى إسطنبول.

وحضر الاحتفال عدد من أعضاء إدارة الشركة منهم مديرة العلاقات العامة والإعلام بالخطوط الوطنية، لنا الرشيد ومدير المبيعات، سعد جابر، ومدير المبيعات في الكويت، وليد بن ناجي، بالإضافة إلى مسؤولين من الطيران المدني التركي، وشركاء الشركة المحليين، ووسائل الإعلام المحلية.

وجاءت إسطنبول الوجهة الـ 13 التي تطلقها الخطوط الوطنية ضمن شبكة خطوطها التي تخدمها جميعًا بخط مباشر، وهذا في إطار سعي الخطوط الوطنية لأن تكون الأقرب إلى جميع المسافرين لتكون المفضلة لديهم ابتداءً من اختيار المسافر وجهته المقصودة وطاقم الطائرة الذي يكون بمثابة الصديق للراكب خلال ساعات الطيران، إلى الخدمات والأسعار التشجيعية التي توفرها الشركة.

وذكرت لنا الرشيد، مدير العلاقات العامة والإعلام بالخطوط الوطنية الكويتية، في تصريحات صحفية لها: "إن إسطنبول تعد من الوجهات المرغوبة والأكثر طلبًا من المسافرين في الكويت؛ لما تتمتع به من ثراء الثقافات والمعالم السياحية والطبيعة الغنية والوجهات الترفيهية المثالية لجميع أفراد العائلة".

وأضافت "الرشيد": "إن مطار صبيحة كوكجن الدولي يتمتع بموقع استراتيجي، وهو أحد المطارين الدوليين الذين يخدمان اسطنبول، كما تأمل الشركة تدشين وجهات جديدة في تركيا والعمل عن كثب مع شريكها المحلي لجذب المسافرين من الكويت لزيارة اسطنبول وكذلك المسافرين الأتراك لزيارة الكويت.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الوطنية الكويتية تشهد اليوم ولادة عهد جديد على جميع المستويات إداريًا وفنيًا وخدميًا، بهدف الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات بشكل غير تقليدي ومميز لجمهور المسافرين بدولة الكويت، وهذا في إطار الرؤية الكويتية لتطوير قطاع الطيران المحلي لمواكبة النمو المتزايد للحركة بسوق الكويت.