الطيران المدني السعودى يشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي

ملتقى السفر والاستثمار السياحي

ملتقى السفر والاستثمار السياحي

الاثنين,02 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

يشارك في الدورة الحادية عشر من ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2018م، أكثر من 200 جهة حكومية خاصة من المملكة والعالم في معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2018م، على رأسها الهيئة العامة للطيران المدني.

تحمل الدورة الحادية عشر عنوان "السياحة ملتقى الصناعات"، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، خلال الفترة من 1 إلى 4 أبريل 2018، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ملتقى السفر والاستثمار السياحي

ويعتبر الملتقى هو الحدث السنوي الأهم لصناعة السياحة الوطنية في السعودية، ويهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مسيرة صناعة السياحة في المملكة، كما مؤشرًا هامًا على ما سيقدمه مستقبلًا من تطور كبير في تلك الصناعة الحيوية.

المشاركة في الملتقى

وتأتي مشاركة الهيئة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي بدورته الحالية، لإبراز المشروعات ومطارات المملكة التي أنجزتها الهيئة العامة للطيران المدني، وتعريف الزوار بدور الهيئة في قطاع الطيران، وتوضيح دورها في تطوير صناعة النقل الجوي في المملكة والوصول به إلى أفضل المستويات.

حماية حقوق المسافرين

يعتبر أهم أهداف الهيئة من خلال هذه المشاركة، هو إبراز مبادراتها الاستراتيجية، وعرض اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء، التي تضمن حماية حقوق المسافرين، بالإضافة إلى حرصها على تحقيق المعايير العالمية لجودة الخدمات المقدمة للمسافرين.

الدورة الحادية عشر من الملتقى

يهدف ملتقى السفر والاستثمار السياحي بدورته الحادية عشرة، إلى وصول عدد الزائرين إلى ما بين 25 – 30 ألف زائر من مختلف الاهتمامات والتخصصات، وعلى التطور الكمي والنوعي في عدد ونوع الجهات المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى ارتفاع درجة الاهتمام محليًا وعالميًا بفرص السياحة المتاحة في المملكة.