الإتحاد للطيران تقدم وجبات صحية على متن طائراتها بالتعاون مع صحة أبوظبي

"وقاية" على متن "الاتحاد"

الثلاثاء,10 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

كشفت شركة طيران الاتحاد الإماراتية، عن تعاونها مع دائرة الصحة في أبو ظبي، لتقديم تشكيلة واسعة من الوجبات الصحية المعتمدة من برنامج "وقاية"، على متن طائراتها وصالات المطار التابعة لها في مطار أبو ظبي.

برنامج "وقاية"

أسست دائرة الصحة في أبو ظبي برنامج "وقاية"، بهدف التشجيع على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، لتعزيز مستوى الصحة والرفاهية.

"وقاية" على متن "الاتحاد"

تواصل الاتحاد للطيران إشراك ضيوفها والتعرف إلى متطلباتهم واحتياجاتهم، وتسعى "الاتحاد" من خلال إضافة خيارات متنوعة لوجبات وأطباق "وقاية"، إلى تعزيز خدمة الأطعمة والمشروبات التي تقدمها إلى عملائها، حرصًا منها على تقديم خدمات ومنتجات رائدة، حسب ما ذكره محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران.

تعتبر طيران الاتحاد هي أول شركة طيران في المنطقة تحصل على اعتماد "وقاية"، وقد أكدت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تقديم وتطوير تجارب الضيوف، على امتنان الشركة بكونها الداعم الجوي الأول لمبادرة دائرة الصحة في أبو ظبي، مضيفةً "إننا نتشرف بأداء دور حيوي بهدف التشجيع على اتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن ليس فقط على مستوى أبو ظبي بل وعلى متن جميع رحلاتنا".

"إبريل" بداية التنفيذ

تبدأ الاتحاد للطيران بتقديم عدد من الأطباق والوجبات المعتمدة من "وقاية" على قوائم الطعام لضيوف الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال للرحلات طويلة المدى وفائقة المدى، المغادرة من أبو ظبي، فضلًا عن صالات المطار المخصصة لضيوف الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال في مطار أبو ظبي الدولي، اعتبارًا من شهر إبريل الجاري.