فلاي دبي تدشن رحلاتها المباشرة إلى "دوبروفنك" الكرواتية

فلاي دبي

فلاي دبي

الأربعاء,11 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

دشنت فلاي دبي أول رحلة مباشرة من دبي إلى مدينة دوبروفنيك الكرواتية حيث هبطت طائرة رحلتها أمس وعلى متنها وفد يمثل الناقلة وعددا من وسائل الإعلام.

معلومات أكثر عن رحلة فلاي دبي

استقبال وفد الرحلة في مطار دوبروفنيك

وكان في استقبال وفد الرحلة في مطار دوبروفنيك وزير السياحة الكرواتي تونسي غلافينا ومدير عام مطار دوبروفنيك فرانو لوتيك وبريدراغ بوبوفيتش، ممثل فلاي دبي هناك ومارتن غروس، مدير كرواتيا والنمسا في طيران الامارات، واستقبلت الطائرة برشاشات المياه التقليدية.

وتستخدم فلاي دبي مدينة دوبروفنيك برحلات موسمية بواقع 4 رحلات أسبوعيا خلال الفترة من 10 ابريل وحتى 25 اكتوبر 2018.

ومع إطلاقها لرحلاتها إلى مدينة كراكوف البولندية في 8 إبريل الجاري ورحلاتها المقبلة إلى مدينتي كاتانيا الايطالية وسالونيك اليونانية في يونيو المقبل، ترتفع وجهات فلاي دبي في القارة الاوروبية الى 26 وجهة توفر 135  رحلة أسبوعياً.

تصريحات نائب الرئيس للعمليات التجاري لمنطقة الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا

وقال جيهون ايفندي، نائب الرئيس للعمليات التجاري لمنطقة الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والدول المستقلة في فلاي دبي "تعد فلاي دبي أول ناقلة توفر رحلات مباشرة من دبي إلى دوبروفنيك"، "رحلاتنا الجديدة تعكس التزام فلاي دبي باستكشاف الوجهات غير المخدومة برحلات طيران مباشرة وقد نجحت الناقلة في افتتاح 71 وجهة ضمن هذه المحطات من بين أكثر من 90 وجهة تخدمها الناقلة اليوم، ونوفر خيارات سفر بأسعار مقبولة لمسافرينا على الدرجتين السياحية والأعمال، فضلا عن تجربة سفر وخدمات نوعية ضمن إسطولنا الحديث من طائرات بوينغ 737.

وستكون الرحلة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات ضمن الشراكة التي أعلنتها الناقلتان في يوليو من العام 2017.

تصريحات مدير منطقة كرواتيا والنمسا في طيران الإمارات

وقال مارتن غروس مدير منطقة كرواتيا والنمسا في طيران الإمارات أن افتتاح الوجهة الجديدة يعد خطوة مهمة بالنسبة لطيران الإمارات وفلاي دبي ولدولة الإمارات وكرواتيا عموما.

وقال فرانو لوتيتش، مدير عام مطار دوبروفنيك "نحن مسرورون بإطلاق فلاي دبي لرحلاتها من دبي الى دوبروفنيك، وهي خطوة مهمة للمطار ولعموم منطقة دوبروفنيك".

وتشغل فلاي دبي رحلات الى 26 مدينة أوروبية في كل من البوسنة وبلغاريا وكرواتيا والتشيك واليونان وإيطاليا ومقدونيا والجبل الأسود وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا وأوكرانيا.