مصر للطيران والإتحاد الإماراتية توقعان اتفاقية المشاركة بالرمز

مصر للطيران

مصر للطيران

الثلاثاء,17 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

كشفت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني المصري، وعضو تحالف ستار العالمي، عن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتغطي الاتفاقية في مرحلتها الجديدة المزيد من الوجهات في إفريقيا وشمال آسيا وأستراليا، بما يتيح مزيدًا من الفائدة لركاب الشركتين، وتبدأ المبيعات وفق الاتفاقية الموسعة، اعتبارًا من أمس الإثنين على أن يبدأ السفر من 2 مايو المقبل. ​

هدف الشراكة الجديدة

يعتبر التعاون مع الشركاء لتعزيز وصول الشركة إلى ما بعد شبكة وجهاتها الحالية، أحد ركائز خطة مصر للطيران الاستراتيجية، وفي توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران، ما يتيح للركاب إمكانية وصول إلى عدد من كبريات المدن في أستراليا وكوريا الجنوبية، هذا وفق تصريحات صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة مصر للطيران.

وجهات سفر جديدة

تعتبر مصر للطيران واحدة من أقدم شركات الطيران وأكثرها خبرة في المنطقة، وتحظى بحضور كبير في مدن القارة الإفريقية، تعزيز روابط المشاركة بالرمز بين الشركتين يعني وصولًا غير مسبوق إلى العديد من المدن الجديدة، جاء ذلك على لسان بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران.

وأضاف: "إن الاتفاقية تأتي في الوقت الذي ترسخ فيه مصر للطيران خدماتها في الأسواق التي تخدمها بالفعل، مثل كينيا وتنزانيا، من خلال الربط بسهولة عبر القاهرة على امتداد شبكة مصر للطيران الإفريقية.

المرحلة الثانية من الاتفاقية

وتشهد المرحلة الثانية من الاتفاقية وضع رمز مصر للطيران "MS" على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة من أبو ظبي وسيول وبريسبن وملبورن وسيدني، ورحلات الصين.

كما تضع الاتحاد للطيران رمزها "EY" على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى عدد من الوجهات الإفريقية، ومن بينها نجامينا في تشاد، ونيروبي في كينيا، والخرطوم في السودان، وعنتيبي في أوغندا، وجوهانسبرغ في جنوب إفريقيا، ونيجيريا وإريتريا وتنزانيا عبر مركز القاهرة التشغيلي للناقل الجوي عضو تحالف ستار.