فلاي دبي تدشن رحلات يومية إلى كينشاسا الكونغو وجهتها الإفريقية الـ 13

فلاي دبي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا

فلاي دبي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا

الأربعاء,18 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

دشنت فلاي دبي، الناقلة الجوية الإماراتية، رحلاتها اليومية المنتظمة إلى مدينة كينشاسا الكونغولية، حيث هبطت طائرة الناقلة في مطار ندجيلي "مطار كينشاسا الدولي" يوم 15 أبريل.

رحلات مباشرة لعاصمة الكونغو

أشارت فلاي دبي في بيان لها، إلى أنها أول ناقلة من دولة الإمارات تشغل رحلات مباشرة إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، لترتفع وجهاتها هناك إلى 13 وجهة في 10 دول، مما يزيد في توسعها في القارة الإفريقية، كما أنها ستخدم مدينة كينشاسا برحلات يومية، بتوقف في مدينة عنتيبي.

وجهة سفر جديدة

تفتح الناقلة الإماراتية مع إطلاق رحلات كينشاسا بوابة جديدة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا وشبه القارة الهندية ووسط إفريقيا.

 كما تتيح للمسافرين من كينشاسا السفر إلى أكثر من 90 وجهة عبر شبكة فلاي دبي، انطلاقًا من مركزها التشغيلي في مطار دبي الدولي وعبر شراكتها مع طيران الإمارات، لتوفر رحلات ربط مرنة عبر قارات العالم الست في أكثر من 80 دولة حول العالم.

أول رحلة مدنية إلى كينشاسا

هبطت طائرة فلاي دبي بأول رحلة مدنية إلى العاصمة الكونغولية في مطار كينشاسا الدولي في تمام الساعة 14:20 (بالتوقيت المحلي)، وعلى متنها وفد يمثل فلاي دبي، برئاسة سودير سريداران، نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لدول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وإفريقيا، وكان في استقبال الوفد في المطار تشومبا بمونغا جان، مدير عام هيئة الطيران المدني، وكوفولا ماكيلا ريكس، وزير النقل، وكونستانت بوبيما مويلو، وزير السياحة.

شراكة مع طيران الإمارات

ستكون الخدمة الجديد ضمن رحلات الرمز المشترك مع شركة "طيران الإمارات"، التي توفر للمسافرين مزايا هذه الشراكة، بما فيها السفر بحجز واحد، ورحلات الربط، وتنوع الخيارات للسفر مع "طيران الإمارات" إلى قارات العالم الست في أكثر من 80 دولة.

ووفق ما ذكره بيان فلاي دبي، يحصل مسافرو "طيران الإمارات" أصحاب حجوزات الرمز المشترك، على وجبات مجانية وأوزان الأمتعة في "طيران الإمارات" للرحلات التي تشغلها "فلاي دبي" على الدرجتين "السياحية" و"الأعمال".