فلاي دبي تطلق رحلات مباشرة إلى العاصمة الفنلندية هيلسنكي

اعلان انطلاق رحلات فلاي دبي الي فلندا

اعلان انطلاق رحلات فلاي دبي الي فلندا

الاعلان عن الوجهة الجديدة لفلاي دبي في ATM

الاعلان عن الوجهة الجديدة لفلاي دبي في ATM

طائرات فلاي دبي طراز بوينغ 737 ماكس 8.

طائرات فلاي دبي طراز بوينغ 737 ماكس 8.

الأربعاء,25 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

أعلنت فلاي دبي إطلاق أولى رحلاتها إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي اعتباراً من 11 أكتوبر المقبل،وجاء هذا الإعلان على هامش مشاركة فلاي دبي  في سوق السفر العربي ATM ،لتكون بذلك أول ناقلة وطنية تخدم فنلندا برحلات يومية مباشرة بين مطار دبي الدولي و مطار هلسنكي فانتا.

وصرح حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي أن فلاي دبي ستكون أول ناقلة وطنية توفر رحلات مباشرة إلى العاصمة الفنلندية،  وأنهم ملتزمون بفتح المزيد من الوجهات الجديدة في الأسواق غير المخدومة ليوفروا بذلك خيارات سفر أكثر من دبي إلى العالم.

وأضاف جيهون ايفندي نائيس رئيس أول للعمليات التجارية في فلاي دبي أن هلسنكي هي الوجهة العاشرة التي تطلقها الشركة هذا العام، لتوفير مزيد من الوجهات الجديدة للمسافرين عبر شبكة وجهاتها العالمية

ومن جانبه وضح  تيري اوكوك نائيس رئيس أول للعمليات التجارية في طيران الإمارات إن الخط الجديد يعد نقلة نوعية لطيران الإمارات وفلاي دبي و لدولة الإمارات وفنلندا عموماً، وأنه من خلال الشراكة  مع فلاي دبي ،يمكن للمسافرين وجهات طيران الإمارات مثل شنغهاي وطوكيو وبكين وهونج كونج وتايلند ودلهي السفر بسهولة لفنلندا.

ومن المقرر أن تضع الناقلة  شارة الرمز المشترك على الرحلة الجديدة ،ضمن اتفاقية الشراكة بين الناقلتين التي تتيح للمسافرين من مئات الوجهات من ست قارات في أكثر من 80 دولة، بما في ذلك الشرق الأقصى والهند، فرصة السفر إلى هلسنكي عبر دبي.

وبموجب اتفاقية المشاركة بالرمز، سيحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية، و أوزان الأمتعة المسموح بها على طيران الإمارات على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في الدرجتين السياحية والأعمال.

وفي سياق متصل  أعرب تيمو اهولا مدير مكتب السياحة الفنلندية للشرق الأوسط وآسيا عن سعادته لانطلاق الخدمة الجديدة بين دبي وهلسنكي، وتطلعه  إلى مزيد من التعاون مع فلاي دبي.

رفاهية السفر إلى هلسنكي على فلاي دبي

  • لتوفير مزيد من الراحة للمسافرين إلى هلسنكي ،ستشغل الناقلة على الخط الجديد طائرتها الجديدة بوينغ 737 ماكس 8 .
  • ستوفر بوينغ 737 ماكس 8  للمسافرين مستويات راحة عالية بفضل مقاعد درجة رجال الأعمال التي تتحول إلى سرير كامل فضلاً عن المساحات الرحبة والخصوصية التي تتيح لهم النوم خلال الرحلة، كما أن مسافري الدرجة السياحية وبفضل مقاعدها الجديدة من ريكارو مصممة لتوفير مساحات مريحة للمسافرين.
  • توفر فلاي دبي نظاماً ترفيهياً عالي الوضوح  بشاشات مساحتها 11.6 إنشاً ،لتعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والعروض التلفزيونية والألعاب باللغات العربية والإنجليزية والروسية.
  •  توفر فلاي دبي  مقصورة بوينغ سكاي انتيريرز بخطوطها الانسيابية وجوانبها المنحوتة بمهارة بيئة سفر أكثر راحة للمسافرين.

يذكر أن عام 2018 م هو المرة الثامنة التي تشارك فيها  فلاي دبي في سوق السفر العربي ، حيث تعرض أحدث منتجاتها وخدماتها بما فيها المقاعد الجديدة لدرجتي رجال الأعمال والسياحية على متن طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8.