الطيران العماني يحصل على جائزتين من جوائز السفر العالمية

الطيران العماني

الطيران العماني

السبت,28 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

حصد الطيران العُماني-الناقل الوطني لسلطنة عمان- جائزتين ،بفوزه بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط ،عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية خلال حفل جوائز السفر العالمية ،الذي أقيم خلال معرض سوق السفر العربي بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وتوج الناقل الوطني العماني عقِب منافسة محتدمة خاضها إلى جانب عشر شركات طيران كبرى في المنطقة، لتُضاف هذه الجوائز إلى جوائز السفر العالمية العديدة التي حظي بها الطيران العُماني في فترات سابقة خلال الأعوام 2017 و 2016 و 2015 و 2014.

وأعرب المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني عن سعادته من حصول  الشركة على جائزة شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن حفل جوائز السفر العالمية، وهو برنامج الجوائز الأرقى و الأشمل والأهمّ في قطاع السياحة والسفر العالمي.

وقال إن هذه الجوائز العالمية تعكس رؤية الطيران العماني التي وضعها نصب أعينه والأهداف التي يسعى لتحقيقها، والمتمثلة في تقديم أرقى الخدمات والمنتجات للمسافرين، متطلعا إلى مواصلة مسيرة التطوير في الأعوام المقبلة لمنتجاتنا التي حظيت بالعديد من الجوائز و الإرشادات الدولية.

يذكر أن الطيران العماني قد فاز أخيرا بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018 من مؤسسة خبرات المسافرين العالمية خلال مؤتمر “أبيكس آسيا”، كما تم الاعتراف رسميًا بمساهمة الطيران العُماني الفاعلة والمستمرة في تطوير قطاع السياحة في السلطنة.