"طيران أديل" يطلق خدمة سداد قيمة الحجوزات عبر نظام سداد

طيران أديل

طيران أديل

الأربعاء,02 مايو 2018
إعداد: أسماء الإمام

أطلقت شركة طيران أديل، أحدث شركة طيران اقتصادي في السعودية، خدمة نظام "سداد" للمدفوعات.

نظام "سداد" الإلكتروني

يستطيع جميع العملاء في المملكة بهذه الخدمة الجديدة، دفع قيمة حجوزات السفر إلى كافة رحلات الشركة والمنتجات الإضافية بشكل آليًا وبكل سهولة وراحة دون الحاجة إلى بطاقات الائتمان أو النقد.

"سداد" خدمة إلكترونية جديدة

جاءت خدمة نظام "سداد" الجديدة في إطار خطط "أديل" التوسعية في مجال الخدمات الإلكترونية، وضمن سعيها المستمر لتبني مفهوم جديد للسفر يعتمد على البساطة والسهولة، لتعزيز تجربة سفر المسافرين وتسهيل إجراءات السفر وتسهيلها باستمرار.

تبدأ من مايو الجاري

يبدأ العمل بخدمة ساد الإلكترونية الجديدة اعتبارا من 1 مايو 2018، حيث أصبح بإمكان عملاء طيران أديل في المملكة العربية السعودية إتمام حجوزات سفرهم للرحلات المختارة قبل 48 ساعة على الأقل من موعد الإقلاع عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وتطبيق الهواتف الذكية، والاتصال الهاتفي بمركز خدمات المسافرين، ثم الدفع مباشرة وبسهولة عبر حساباتهم البنكية عن طريق الإنترنت، والخدمات المصرفية الهاتفية، وأجهزة الصراف الآلي.

رغبة العملاء

إن توفير خيار إضافي للدفع الإلكتروني عبر نظام سداد، يأتي استجابة لرغبة شريحة عريضة من عملاء أديل، فمعظم المسافرين خلال الفترة الماضية يقومون بشراء رحلاتهم الجوية من خلال مبيعات بطاقات الائتمان، ومع إضافة خدمة سداد سيتيح ذلك فرصًا أخرى لكسب عملاء جدد.

خدمات إلكترونية أخرى

يعد إطلاق أديل لنظام "سداد" الإلكترونية الجديدة إحدى الحلول الإضافية للعملاء، بجانب العديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها الموقع الإلكتروني للناقلة على شبكة الإنترنت وخدمات تطبيق الهواتف الذكية الموجود تحت اسم "flyadeal" ضمن متجري التطبيقات "Apple Store" و"Google Play".