الإتحاد للطيران تقدم إقامات فندقية مجانية لكافة ضيوف الدرجة السياحية

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

السبت,05 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

أعلن شركة الاتحاد للطيران عن منح إقامات فندقية تشمل ليلة واحدة مجاناً في أبوظبي لكافة الضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية من وجهات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان ويتوقفون في العاصمة الإماراتية قبل استكمال رحلاتهم.

معلومات أكثر عما أعلنه الاتحاد للطيران

موعد سريان العرض

وذكرت الشركة أن العرض يسري خلال الفترة من 1 مايو 2018 وحتى 15 سبتمبر 2018، ويشمل هذا العرض المميز المسافرين من جنوب أفريقيا وباكستان والمملكة العربية السعودية والمغرب ومصر والأردن ونيجيريا والكويت وتنزانيا وكينيا والبحرين وعمان والسودان ولبنان، وسيتم استضافتهم في راديسون بلو في جزيرة ياس وجزيرة ياس روتانا في أبو ظبي.

تصريحات النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران

وقال النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، محمد عبدالله البلوكي،  أن أبوظبي سجلت وصول خمسة ملايين ضيف خلال عام 2017، بما يؤكد على استمرارها في اجتذاب أعداد كبيرة من الزائرين لأغراض الترفيه عاماً تلو الآخر". 

وأضاف أنه خلال الإقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من مواقع الجذب الشهيرة عالمياً سواءً للمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه،  مثل "ياس ووتروورلد" و"عالم فيراري أبوظبي"، إضافة إلى الحديقة الترفيهية التي سيجري افتتاحها قريباً "عالم وارنر براذرز أبوظبي". 

برامج رحلات التوقف في أبوظبي منذ عام 2011

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أطلقت برامجها لرحلات التوقف في أبوظبي في عام 2011، وتوفر من خلالها للضيوف طائفة واسعة من الخدمات التي تشمل الاستقبال والمساعدة في المطار، والانتقالات من وإلى المطار، والإقامات الفندقية، والجولات السياحية، وخدمات معالجة التأشيرات.

التسوق في أبو ظبي

يذكر أن أبوظبي تقدم مجموعة واسعة من فرص التسوق التي تناسب جميع الأذواق مع مجموعة كبيرة من المنافذ والعلامات التجارية الشهيرة حيث تفتخر المدينة بمجموعة مختارة من مراكز التسوق الراقية الفاخرة مثل وذا غاليريا الذي يعد من أفخم مراكز التسوق في العالم، وياس مول، وأبو ظبي مول، ومارينا مول.