الإتحاد للطيران تبدأ تشغيل "دريملاينر" إلى الدار البيضاء

استقبال طائرة الاتحاد برشاشات المياه

استقبال طائرة الاتحاد برشاشات المياه

الأحد,06 مايو 2018
إعداد: ناريمان السيد

بدأت شركة الاتحاد للطيران تشغيل طائرتها المتطورة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، لخدمة رحلتها اليومية من أبوظبي إلى الدار البيضاء في المملكة المغربية،وعقب وصول الطائرة إلى مطار محمد الخامس في المدينة، تم استقبالها بالتحية التقليدية من رشاشات المياه، حسبما جرت العادة في الرحلات الأولى للطائرات.

وأشار  محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران أن  تقديمهم للطائرة بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات بين أبوظبي والدار البيضاء، يؤكد على التزامهم الواضح إزاء السوق المغربية، التي تحظى بأهمية بالغة لدينا،وأصبح بمقدور المسافرين بين المدينتين، الاستمتاع بتجربة المستويات الفائقة من الراحة والترفيه، والاتصالات التي توفرها هذه الطائرة المتطورة من الجيل التالي، مع إمكانية الربط بسلاسة، عبر مركزنا التشغيلي في مطار أبوظبي، إلى شبكة وجهاتنا الواسعة، على امتداد منطقة الخليج العربي، وآسيا، وأستراليا. والأهم من ذلك، أننا نحتفل بالعلاقات الوطيدة بين الإمارات والمملكة المغربية الشقيقة.

وأجرت الشركة تعديلات على جدول الرحلات، لتوفير مواعيد ملائمة للمسافرين من وإلى الدار البيضاء،كما أبقت على موعد الوصول في الصباح الباكر لرحلتها إلى الدار البيضاء، التي تعد الرحلة الوحيدة في الصباح الباكر من الإمارات إلى الدار البيضاء، مع تعديل موعد رحلة العودة، لتصبح في فترة منتصف الصباح، لتوفير مواعد أكثر ملاءمة عند الوصول في وقت مبكر من فترة المساء في أبوظبي.

ولتلبية الطلب خلال فترة الذروة بموسم الصيف، أضافت الاتحاد للطيران كذلك، رحلة ثالثة أسبوعياً إلى العاصمة المغربية الرباط. وسيستمر تشغيل الرحلة الإضافية في أيام السبت حتى 12 مايو، وكذلك خلال الفترة من 30 يونيو إلى 29 سبتمبر.