الخطوط الجوية السعودية تدشن أولى رحلاتها إلى إزمير التركية

أزمير التركية

أزمير التركية

الخميس,10 مايو 2018
إعداد: أسماء الإمام

دشنت الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، يوم أمس الأربعاء، الرحلة الافتتاحية إلى وجهتها الصيفية الجديدة "أزمير" التركية، في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

رحلات يومية لأزمير

أعلنت الخطوط السعودية في بيان لها أنها ستسير 4 رحلات أسبوعيًا بين جدة وأزمير، مبينة أنه اعتبارًا من 10 يونيو المقبل، سيتم تشغيل 3 رحلات أسبوعيًا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى أزمير؛ ليصبح التشغيل من المملكة إلى المدينة التركية، يوميًا طوال أيام الأسبوع.

استعدادات "الجوية السعودية"

أنهت "السعودية" كافة الاستعدادات لتشغيل الرحلات المباشرة إلى أزمير حيث تمت جدولة ضمن شبكة رحلاتها الدولية إلى جانب تجهيز منصات الخدمة بمطار أزمير الدولي بالمتطلبات اللازمة المتمثلة في الكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة الحديثة.

الوجهة التركية الثالثة

وتعتبر أزمير هي الوجهة الثالثة للخطوط السعودية في تركيا، بعد كل من إسطنبول والعاصمة أنقرة، وقد بثت الشركة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، صورًا للتدشين، بحضور مدير عام الشركة صالح الجاسر، وشخصيات اعتبارية.

وتطل أزمير على الساحل الغربي لتركيا بالتحديد ساحل "بحر ايجه"، وتمتلك العديد من مناطق الجذب السياحية وتعتبر بوابة للمدن السياحية الأخرى مثل مرمريس وبودرُوم.