وجبات إفطار خاصة للصائمين على رحلات طيران الإمارات في رمضان

طيران الإمارات

طيران الإمارات

الأربعاء,16 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

صرحت شركة  طيران الإمارات بأنها ستبدأ تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال شهر رمضان، موضحة أن هذه الخدمات تشمل تقديم وجبات إفطار خاصة على متن الطائرة، وتوفير برامج ذات صلة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice، فضلاً عن توزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي.

معلومات أكثر عن وجبة طيران الإمارات

تصميم رائع لعلبة الإفطار

كما تقدم طيران الإمارات، وفقاً لبيان صادر عنها، علب إفطار تحتوي على وجبات مغذية للركاب الصائمين على متن الطائرة، مشيرة إلى أنه تمت إعادة تصاميم العلب هذا العام، التي استوحيت من المنطقة العربية وسكانها ومواقعها وثقافتها كما صممت العلب بطريقة تمكن المسافرين من حملها بسهولة، إن رغبوا، عند مغادرة الطائرة.

الوجبات الخاصة

وذكرت الشركة أنها تقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات التي تتزامن مع موعد الإفطار حيث يشمل ذلك رحلات الناقلة من دول مجلس التعاون الخليجي وإليها ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة.

الوجبات خلال رمضان

وأشارت إلى أنه خلال رمضان تقدم وجبات باردة على الطائرة لغير الصائمين بدلاً من الوجبات الحارة، على جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة، بما في ذلك رحلات العمرة.

أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة

يشار إلى أن طيران الإمارات تستخدم أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة كما يقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد، كما تتوافر هذه الأداة - إلى جانب كتيب مواقيت رمضان، الذي تصدره الناقلة سنوياً - على جميع الرحلات.