طيران ناس يطلق 5 وجهات جديدة مباشرة بأسعار خاصة صيف 2018

طيران ناس

طيران ناس

الخميس,17 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

قم طيران ناس بالإعلان عن تدشين 5 وجهات جديدة ومباشرة لصيف 2018حيث أوضح الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه يمكن السفر إلى 5 وجهات جديدة ومباشرة لصيف 2018.

معلومات أكثر إعلان طيران ناس

الرحلات المباشرة ستكون من ثلاث مدن سعودية

وأوضحت الشركة في حسابها أن الرحلات المباشرة ستكون من ثلاث مدن سعودية الرياض، جدة و الدمام وستتجه إلى العاصمة اليونانية أثينا ، والعاصمة الأذربيجانية باكو ، والعاصمة النمساوية فيينا، وعاصمة جورجيا تبليسي و مدينة طرابزون في تركيا، وستنطلق الرحلات ابتداءا من 1 يونيو 2108.

معدل انطلاق طيران ناس

ومن جانب آخر، سينطلق طيران ناس بمعدل رحلتين أسبوعية بين الرياض وحيدر أباد، حيث سيكون موعد الرحلة يومي الخميس والسبت الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وتصل إلى حيدر أباد في تمام الساعة 8:00 صباحًا.

انطلاق الرحلات

فيما ستنطلق الرحلات من حيدر أباد إلى الرياض في تمام الساعة 8:55 صباح الجمعة والأحد، وسيتم تقديم وجبات مجانية لفئتي بلس وبريميوم، ووزن أمتعة مجاني من 20 إلى 40 كيلو حسب فئة السفر على الرحلات بين الرياض وحيدر أباد.

عرض الوجهة الجديدة

وقد بدأ طيران ناس بعرض الوجهة الجديدة على قنوات الحجز لديه، حيث يمكن لضيوف طيران ناس حجز الرحلات إلى حيدر أباد، فيما ستكون أول رحلة لطيران ناس الشهر القادم بتاريخ 29 يونيو، حيث ستكون الرحلات بين الرياض وحيدر أباد على طائرات أيرباص طراز A320.

وسيتمكن الراغبين من السفر مع طيران ناس الحجز على الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة.