الخطوط التركية تطلق رحلاتها الجوية الى كراسنودار الروسية

خطوط الطيران التركية

خطوط الطيران التركية

الثلاثاء,22 مايو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

أطلقت شركة الخطوط الجوية التركية رحلات جديدة من مدينة إسطنبول إلى مدينة كراسنودار الروسية، بحسب بيان صادر عن الشركة يوم الاثنين، لتصبح بذلك الوجهة العاشرة التي تغطيها الشركة في روسيا إلى جانب العاصمة موسكو، ومدينة سانت بطرسبورغ، سوتشي، روستوف، كازان، يكاترينبرج، فورونيج، سامارا وأوفا.

ومن المُقرر أن تُسير الشركة رحلاتها الجديدة خمس مرات في الأسبوع من إسطنبول إلى كراسنودار، وبالعكس، وتبدأ أسعار الرحلات ذهابًا وإيابًا من إسطنبول إلى كراسنودار ابتداءً من 280 دولاراً تشمل الضرائب والرسوم.

اوقات الرحلات من إسطنبول إلى مدينة كراسنودار الروسية:

وتنطلق الرحلة رقم "TK 485" أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت الساعة 1:10 بتوقيت إسطنبول، على أن تصل الساعة 3:05 بتوقيت كراسندور، بينما تغادر الرحلة رقم "TK 486" أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت الساعة 4:30 بتوقيت كراسندور وتصل تركيا الساعة 6:35 بتوقيت إسطنبول.

وخلال حفل الافتتاح، قال السيد أحمد أولمشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: "تغطي الخطوط الجوية التركية معظم بلدان العالم، وتواصل العمل على تعزيز خطط النمو من خلال إضافة طائرات جديدة إلى أسطولها وتوسيع شبكة الرحلات".

وتابع: "لقد حرصنا من خلال إطلاق هذه الرحلات الجديدة إلى كراسنودار على تقديم مفهوم الجودة والخدمة لدى الخطوط الجوية التركية إلى هذه المدينة الجميلة، وسنقوم بتشغيل رحلات مباشرة إلى كراسنودار من مطار أتاتورك في إسطنبول بمعدل 5 مرات في الأسبوع ذهاباً وإياباً، ونعبر سرورنا بأن أصبحت كراسنودار الوجهة العاشرة التي تغطيها الخطوط الجوية التركية في روسيا".