طيران الإمارات تطرح برامج سياحية خاصة للمستثمرين المصريين في دبي

طيران الامارات

طيران الامارات

الثلاثاء,22 مايو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

كشفت طيران الإمارات النقاب عن عرض متميز يتيح لمسافريها في جمهورية مصر العربية فرصة زيارة دبي والتمتع بما تضمه من معالم فريدة، بأسعار خاصة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، إلى جانب التمتع بمزايا رائعة، تشمل إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة مجاناً.

أسعار تذاكر عرض طيران الإمارات

  • يبلغ سعر تذكرة السفر في الدرجة السياحية من القاهرة إلى دبي 6583 جنيهاً.
  • يبلغ سعر تذكرة السفر في درجة رجال الأعمال 17579 جنيهاً، مع إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجراماً مجاناً لركاب الدرجة السياحية وما يصل إلى 32 كيلوجراماً لركاب درجة رجال الأعمال.

مدة عرض طيران الإمارات

ويسري هذا العرض لفترة زمنية محدودة فقط، حيث يتعين حجز التذاكر خلال الفترة بين 21 مايو و7 يونيو 2018، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 21 مايو و10 ديسمبر 2018، علماً بأن أسعار التذاكر تشمل ضرائب المطار.  

تعد دبي وجهة سياحية مثالية، بفضل ما تزخر به من أسواق ومراكز تسوق لا مثيل لها، وشواطىء ساحرة، إلى جانب ما تتمتع به من بنية أساسية فائقة الحداثة، ومعالم سياحية وترفيهية فريدة تلبي متطلبات مختلف أفراد العائلة، بما فيها الحدائق الترفيهية مثل حديقة وايلد وادي المائية، وعالم آي إم جي للمغامرات.

مميزات السفر مع طيران الامارات

يحظى المسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات بتجربة سفر رائعة ينعمون خلالها بالخيارات الفريدة التي يوفرها نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، الحائز جوائز عالمية، عبر أكثر من 3000 قناة مسموعة ومرئية حسب الطلب، تقدم أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى، والكتب المسموعة والألعاب. 

كما تحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا وتسهيلات رائعة، تشمل دمى مجانية للأطفال، ووجبات طعام وأفلام خاصة بهم، إلى جانب التمتع بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، وإمكانية استخدام عربات الأطفال مجاناً في مطار دبي الدولي.

وينعم المسافرون مع طيران الإمارات بالخدمات الرفيعة التي تشتهر بها الناقلة، والتي يوفرها أفراد أطقم خدمة متعددو الجنسيات، والتمتع بتناول أشهى الوجبات الإقليمية والعالمية، التي يبدعها نخبة من أشهر الطهاة باستخدام المكونات الطازجة، إلى جانب خيارات واسعة من المرطبات المجانية.

وتسير طيران الإمارات 21  رحلة أسبوعياً من القاهرة  إلى  دبي. ولإجراء الحجوزات، أو للحصول على مزيد من المعلومات عن الأسعار والأحكام والشروط، يرجى زيارة الموقع الشبكي -من هنا- أو زيارة المكتب المحلي لطيران الإمارات أو وكيل سفرياتكم.

يشمل العرض  رسماً قدره 1593 جنيهاً، نظير قيامنا بتقديم خدمة الحصول على تأشيرة زيارة مدتها 30 يوماً إلى دبي، تدفع عند تقديم الطلب. غير أن طيران الإمارات لا تضمن للمتقدم الحصول على تأشيرة الزيارة.