برنامج ضيف الإتحاد يحصد العديد من الجوائز المتنوعة

برنامج ضيف الاتحاد للطيران

برنامج ضيف الاتحاد للطيران

الاثنين,28 مايو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

كان شهر ابريل شهرا حافلا بالجوائز لشركة الاتحاد حيث حصد برنامج ضيف الاتحاد "برنامج الولاء التابع للشركة" كبرى الجوائز في أربع فعاليات احتفالية منفصلة خلال شهر إبريل الماضي.

الجوائز التي حصدها برنامج ضيف الإتحاد في أبريل

  • جائزة "أفضل بطاقة إسلامية متميزة" في إطار جوائز بانكر ميدل إيست لمنتجات القطاع المصرفي عن بطاقة ضيف الاتحاد ومصرف أبوظبي الإسلامي الذهبية.
  • جائزة "أفضل برنامج مسافر دائم" في إطار جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط
  • جائزة "برنامج المكافآت الرائد على مستوى شركات الطيران في الشرق الأوسط" في إطار جوائز السفر العالمي،
  • جائزة "أفضل بطاقة ائتمان مشتركة بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا/أوقيانوسيا" عن بطاقة ضيف الاتحاد “ارتقِ” الائتمانية من بنك أبوظبي التجاري خلال احتفالية “جوائز فريدي” المرموقة والتي أقيمت في متحف الطيران في سياتل بالولايات المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز "فريدي" شهدت هذا العام تصويت ما يزيد على 4.2 مليون عضو لما يصل إلى 233 برنامجاً للولاء في مختلف أنحاء العالم.

تصريح المدير الإداري لبرنامج ضيف الإتحاد

صرح ياسر اليوسف، المدير الإداري لبرنامج ضيف الاتحاد قائلا "تمثل هذه الجوائز خير بداية للعام لبرنامج ضيف الاتحاد، ويسعدنا أن نرى جهودنا تحظى بالتقدير على المستوى العالمي، ونحن نعمل باستمرار على تطوير وتحسين خدماتنا ومنتجاتنا لجعلها أكثر جاذبية لأعضاء برنامجنا الكرام".

وتابع: "وخلال السنوات الأخيرة الماضية، توسع نطاق برنامج ضيف الاتحاد ليصبح عن جدارة برنامجاً مميزاً لأسلوب الحياة من خلال الدخول في شراكات مع المصارف والفنادق إلى جانب شركات تأجير السيارات، والحدائق الترفيهية، ومتاجر التجزئة الكبرى، ومتاجر المجوهرات، ووكلاء السيارات، والمراكز الطبية، وغيرها الكثير".