طيران الإمارات تشغل طائرة إيرباص A380 إلى هامبورغ

طيران الإمارات تشغل إيرباص

طيران الإمارات تشغل إيرباص

طائرة الإمارات A380 المتجه الى هامبورغ

طائرة الإمارات A380 المتجه الى هامبورغ

طيران الإمارات تشغل إيرباص A380 إلى هامبورغ

طيران الإمارات تشغل إيرباص A380 إلى هامبورغ

الاثنين,28 مايو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

تعتزم شركة طيران الإمارات تشغيل طائراتها الإيرباص A380 لخدمة إحدى رحلتيها اليوميتين بين مدينة دبي و مدينة هامبورغ الالمانية.

انطلاق اول رحلة لطائرة الإيرباص A380 الى هامبورغ

وفقاً لطيران الامارات، سوف تحتفل الناقلة بأول رحلة منتظمة باستخدام الـA380 إلى المحطة الألمانية في 29 أكتوبر من هذا العام، حيث سوف تقوم بتسيير الطائرة على رحلتها الصباحية "إي كيه 59/60"، واعتباراً من 29 أكتوبر 2018، سوف تعمل الرحلة "إي كيه 61/ 62" إلى هامبورغ ومنها بطائرة من هذا الطراز. 

وسوف يرفع استخدام طائرة A380 على هذا الخط السعة المقعدية بنسبة 22٪. ومع توفير 6090 مقعداً أسبوعياً في كل اتجاه على هذا الخط، فإن طيران الإمارات ستتيح للسياح ورجال الأعمال مزيداً من خيارات السفر بين دبي وهامبورغ.

طيران الإمارات تشغل إيرباص

خدمات ومميزات طائرة الإمارات A380 هامبورغ

ستغطي خدمات الطائرة العملاقة جميع محطات طيران الإمارات في ألمانيا، حيث تعمل طائرات A380 حالياً إلى كل من فرانكفورت وميونيخ ودوسلدورف.

توفر مستويات متفوقة من الراحة والخدمة بمقاعدها البالغ عددها 516 بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ تماماً، و426 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.

 ويستمتع الركاب بتجربة سفر راقية في جميع الدرجات، ومنتجات جوية تشمل حمّام "الشاور سبا" لركاب الدرجة الأولى، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، حيث يمكنهم التواصل على ارتفاع 40 ألف قدم، ونظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 3500 قناة سمعية وبصرية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi.

طائرة الإمارات A380 المتجه الى هامبورغ

تصريح فولكر غرينر بخصوص طائرة A380 

وقد صرح فولكر غرينر- نائب رئيس طيران الإمارات لشمال ووسط أوروبا: "نحن سعداء بإعادة طائرة الإيرباص A380 إلى موطنها لتنضم إلى 48 مدينة تخدمها حالياً ضمن شبكة خطوطنا العالمية. وتواصل هذه الطائرة، التي تعد جوهرة أسطولنا، إثارة إعجاب عملائنا، حيث أرست معايير متفوقة في الراحة والخدمات. ونحن نتطلع إلى توفير تجربة طائرة الإمارات A380 لعملائنا في هامبورغ".

كما أضاف ايضا: "سوف يوفر استخدام طائرة A380 ما مجموعه 1120 مقعداً إضافياً كل أسبوع في كل اتجاه، ما سيلبي الطلب المتزايد على خدماتنا، ويجسد قوة التزامنا نحو هامبورغ، ويزيد من إسهامنا في تعزيز حركة التجارة والسياحة في هامبورغ ومحيطها".

تصريح المدير التنفيذي لمطار هامبورغ

من جانبه، رحب مايكل إيغنشويلر، المدير التنفيذي لمطار هامبورغ، بإعلان طيران الإمارات. وقال: "طيران الإمارات مكوّن رئيس وشريك موثوق لعملياتنا منذ 12 عاماً، ويعد قرارها تشغيل طائرة A380 بين دبي وهامبورغ استجابة منطقية لنمو معدلات الطلب على السفر، والتزاماً قوياً نحو هامبورغ والمنطقة المحيطة بها في شمال ألمانيا".

طيران الإمارات تشغل إيرباص A380 إلى هامبورغ