طيران الإمارات تطلق خدمة يومية بين دبي ونيو آرك في ولاية نيوجيرسي

طيران الإمارات تطلق خدمة يومية بين دبي ونيو آرك

طيران الإمارات تطلق خدمة يومية بين دبي ونيو آرك

الاثنين,04 يونيو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

انطلقت خدمة جديدة من شركة طيران الإمارات حيث دشنت خدمة يومية جديدة بين مدينتي دبي ونيو آرك، وبذلك عززت شركة طيران الإمارات رحلاتها اليومية التي تسيرها إلى هذا المطار الأمريكي عبر العاصمة اليونانية أثينا.

تفاصيل الرحلة بين مدينتي دبي ونيو آرك

تشغل طيران الإمارات طائرة "بوينغ B777-300ER" لخدمة الرحلة الجديدة، بتقسيم الدرجات الثلاث:

  • 8 أجنحة خاصة في الأولى
  • 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال
  • 306 مقاعد في الدرجة السياحية

تغادر رحلة طيران الإمارات المباشرة “ئي كيه 223” دبي في الساعة 3:00 فجراً، وتصل إلى نيو آرك في الساعة 9:00 صباحاً.

أما رحلة العودة “ئي كيه 224″، فتغادر مطار نيوارك ليبرتي الدولي في الساعة 11:50 صباحاً، وتصل إلى دبي في الساعة 8:20 من صباح اليوم التالي، وتعزز الخدمة اليومية الجديدة، الرحلة الحالية، حيث توفر للمسافرين خيار الوصول صباحاً إلى نيوارك، ومغادرتها أيضاً في الصباح.

وتتيح رحلة طيران الإمارات المباشرة للمسافرين من نيوارك، مزيداً من خيارات مواصلة السفر إلى وجهات عالمية، وخصوصاً إلى أفريقيا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

وقد شملت أبرز وجهات المسافرين من نيوارك في العام الماضي، شنغهاي وهونغ كونغ وطوكيو ومومباي ونيودلهي وبيروت ودبي وأديس أبابا. كما يستفيد المسافرون من إمكانية الوصول إلى 90 وجهة، بفضل اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي، وتشمل هذه الوجهات، كاتماندو والإسكندرية وزنجبار.

ومع إضافة رحلة يومية ثانية إلى نيو آرك، تستمر طيران الإمارات حالياً بتسيير خمس رحلات يومية بين نيو آرك الكبرى ودبي، وسوف تشغل طيران الإمارات الآن من نيو آرك، رحلة يومية واحدة من دون توقف إلى دبي، ورحلة واحدة عبر أثينا في اليونان. ومع تعليق الرحلة “ئي كيه 207/‏‏208” من مطار جون إف كينيدي الدولي في مارس 2018، تشغل الناقلة حالياً رحلتين يوميتين من دون توقف من مطار جون إف كينيدي الدولي إلى دبي، ورحلة يومية واحدة عبر ميلانو في إيطاليا.