طيران الإمارات تخطط لإطلاق رحلة يومية ثالثة إلى موسكو

طيران الإمارات

طيران الإمارات

الأحد,10 يونيو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

طيران الإمارات تعتزم إطلاق رحلة يومية ثالثة بين مطار دبي ومطار دوموديدوفو موسكو بداية من 25 أكتوبر القادم، وسوف تعمل الرحلات اليومية الجديدة بطائرات من طراز "بوينغ 777-300ER" بتقسيم الدرجات الثلاث: 

  • 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى
  • 42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال
  • 310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد الساقين

تخدم طيران الإمارات السوق الروسية منذ الأول من يوليو 2003، وتشغل حالياً رحلتين يومياً إلى مطار دوموديدوفو موسكو بطائرات “إيرباص A380″، و”بوينغ 777-300ER”، ورحلة يومية إلى سان بطرسبرغ.

وقررت الناقلة تشغيل الرحلة اليومية الثالثة إلى العاصمة الروسية مدفوعة بالنمو المتواصل في الطلب على السفر من وإلى تلك الوجهة، كما أنها ستسهم في تعزيز حركة التجارة والسياحة من وإلى روسيا الاتحادية.

موعد انطلاق رحلة دوموديدوفو موسكو

اعتباراً من 25 أكتوبر المقبل، ستغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 173" دبي الساعة 3:30 فجر كل يوم، وتصل مطار دوموديدوفو موسكو الساعة 7:50 صباحاً. أما رحلة العودة "ئي كيه 174"، فتغادر موسكو الساعة 10:40 صباحاً، وتصل دبي الساعة 4:55 عصراً.

وتعزز الخدمة اليومية الجديدة الرحلتين اليوميتين الحاليتين، حيث ستوفر للمسافرين الروس من موسكو إلى دبي مواعيد مريحة للمغادرة والوصول، ولمتابعة رحلاتهم من وإلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية وشبكة فلاي دبي، بما في ذلك بانكوك وبالي وكولومبو وهونغ كونغ وجوهانسبرغ وكاتماندو وكوالالمبور والمالديف وموريشيوس وسنغافورة.

كما يعد وقت وصول وإقلاع الرحلة اليومية الجديدة من مطار دوموديدوفو موسكو ملائماً لمواصلة السفر عبر شبكة الخطوط المحلية العاملة بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز بين الناقلة الروسية S7 وطيران الإمارات.

وستوفر "الإمارات للشحن الجوي" بفضل الخدمة اليومية الجديدة طاقة تصل إلى 20 طناً يومياً في كل اتجاه، ما يدعم الصادرات والواردات الروسية التي تتضمن المنتجات سريعة العطب مثل المواد الغذائية والزهور والأدوية وقطع غيار السيارات والطائرات.