الإتحاد للطيران توسّع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران سيشل

الاتحاد للطيران توسّع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران سيشل

الاتحاد للطيران توسّع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران سيشل

الاثنين,18 يونيو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

وسعت شركة الاتحاد للطيران نطاق اتفاقية الرموز المشتركة المبرمة بينها وبين شركة طيران سيشل، لتتضمن رحلات بين جزر سيشل وجزر المالديف عبر أبوظبي، وذلك وفقاً لما نشرته وكالة بلومبيرغ للأنباء نقلاً عن صحيفة "ذي سيشل نيشن" ، حيث سيبدأ سريان الاتفاق الجديد اعتباراً من تاريخ الثلاثاء 3 يوليو، 2018.

وبموجب الاتفاق الجديد، فستقوم «طيران سيشل» بوضع رمزها «إتش إم» على الرحلات اليومية التي تسيرها «الاتحاد للطيران» بين أبوظبي و«ماليه»، عاصمة جزر المالديف.

وقال رامكو ألثيوس، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل: «جزر المالديف تشبه سيشل، وهي دولة تتمتع باستقلالية كبيرة في مجال السياحة».

الاتحاد للطيران توسع اتفاقية الرمز مع مصر للطيران

كما وسعت الاتحاد للطيران مؤخراً اتفاقيتها الناجحة للمشاركة بالرمز مع الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية "مصر للطيران"، بحيث تغطي المزيد من الوجهات في أفريقيا وشمال آسيا وأستراليا ما يتيح مزيداً من الفائدة والراحة لعملائهما، في أبريل الماضي. وذلك بعدما تم إطلاق المرحلة الابتدائية من الاتفاقية في شهر مارس من عام 2017.

وشهدت وضع الاتحاد للطيران ومصر للطيران رمزهما على رحلاتهما المشغلة بين أبوظبي والقاهرة، وستشهد المرحلة الثانية من الاتفاقية وضع الاتحاد للطيران رمزها «EY» على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى عدد من الوجهات الأفريقية.

ومن بينها نجامينا في تشاد، ونيروبي في كينيا، والخرطوم في السودان، وعنتيبي في أوغندا، وجوهانسبرغ في جنوب أفريقيا، وبعد الحصول على الموافقات الحكومية ستنضم إليها كل من نيجيريا وإريتريا وتنزانيا عبر مركز القاهرة التشغيلي للناقل الجوي عضو تحالف ستار.