طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة

طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية

طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية

الخميس,21 يونيو 2018
إعداد: مصطفى عرفة

طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية خاصة إلى 60 وجهة ضمن شبكة خطوطها العالمية لعملائها الذين لم يقوموا بالحجز بعد، فقد أشارت الشركة في بيان لها أن العروض تسري على الحجوزات التي تم إنجازها ابتداءً من أمس، حتى 5 يوليو المقبل على أن يتم السفر حتى 31 مارس 2019.

أسعار السفر في الدرجة السياحية ورجال الاعمال

تبدأ أسعار السفر في الدرجة السياحية من دبي إلى لندن من 2125 درهماً، وإلى بانكوك ابتداءً من 2295 درهماً، وإلى نيوارك من 3975 درهماً. أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 12 ألفاً و435 درهماً إلى لندن، وإلى بانكوك ابتداءً من 9065 درهماً، وإلى أوكلاند من 16 ألفاً و395 درهماً، وإلى نيوارك من 16 ألفاً و775 درهماً.

برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

طور "برنامج سكاي واردز" الخاص بطيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الفوائد العائلية من خلال برنامج "عائلتي My Family" الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل.

وتتيح طيران الإمارات للعملاء إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي، ويستفيد من الخدمة جميع المسافرين على رحلاتها مهما تكن درجة سفرهم.

طيران الإمارات تشغل طائرة إيرباص A380

وقد أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تشغيل طائرتها إيرباص A380 في رحلة لمرة واحدة إلى مسقط وذلك يوم 1 يوليو المقبل، احتفالاً بمرور 25 عاماً على بدء عملياتها إلى سلطنة عمان. وسيشكل وصول هذه الطائرة، التي تعد جوهرة تاج أسطول «طيران الإمارات» وتستوعب أكثر من 500 راكب، تأكيداً على قدرة مطار مسقط الجديد، الذي افتتح في مارس الماضي، على استقبال الطائرات العملاقة (A380) ذات الطابقين. وستخدم طائرة (الإمارات A380) الرحلة "ئي كيه 862" والرحلة "ئي كيه 863"، حيث ستقلع من مطار دبي الدولي في الساعة 8:25 صباحاً وتصل إلى مسقط في الساعة 9:35 صباحاً. في حين تغادر رحلة العودة مطار مسقط الدولي في الساعة 12:05 ظهراً وتصل إلى دبي في الساعة 1:10 بعد الظهر.

تصريحات نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية

قال "خالد بالجافلة" نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لدولة الإمارات وسلطنة عمان: "نحرص على تشغيل أول رحلة منتظمة بطائرة (A380) إلى مسقط في الوقت الذي نحتفل بمرور 25 عاماً على بدء خدماتنا إلى سلطنة عمان الشقيقة".

كما أكد على أهمية سوق سلطنة عمان بالنسبة لطيران الإمارات والتزام الناقلة القوي نحوها، ونتطلع إلى عرض المنتجات المبتكرة والتجهيزات الفريدة لهذه الطائرة أمام شركائنا التجاريين وممثلي صناعة السفر ووسائل الإعلام في سلطنة عمان.