طيران الإمارات تشغل طائرتها A380 إلى مسقط لمرة واحدة

طائرة الإمارات A380

طائرة الإمارات A380

الثلاثاء,03 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

استقبل مطار مسقط الدولي صباح أمس طائرة الإمارات A380 في رحلة لمرة واحدة، وذلك احتفالًا بمرور 25 عامًا على بدء خدمات الناقلة إلى سلطنة عُمان، وتأكيدًا على جاهزية المطار الذي افتتح حديثاً لاستقبال طائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين.

رحلة طائرة الإمارات A380

ترأس الوفد المرافق للرحلة الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، ووفد من كبارالشخصيات، ولقيت الطائرة.

ولقيت الطائرة استقبالًا تقليديًا برشاشات المياه، كما قام باستقبال الوفد عدد من المسؤولين الحكوميين ومسؤولي المطار وممثلي وسائل الإعلام، الذين قاموا بعد ذلك بجولة داخل الطائرة.

وشرح المضيفون خلال الجولة الإعلامية منتجات الطائرة وتجهيزاتها الفريدة حيث إن الطائرة مقسمة بتوزيع الدرجات الثلاث 429 مقعدًا مريحًا في الدرجة السياحية في الطابق السفلي، و76 مقعدًا يتحول إلى سرير مستوى في درجة رجال الأعمال، و14 جناحًا خاصًا في الدرجة الأولى في الطابق العلوي.

"المعلا" يشكر مطار مسقط الدولي

أعرب الشيخ ماجد المعلا عن شكره إلى سلطات مطار مسقط الدولي على التسهيلات التي وفرتها لإنجاح هذا الحدث، مؤكدًا على أن وصول طائرة الإمارات الإيرباص A380 إلى سلطنة عمان للمرة الأولى يشكل إنجازًا حقيقيًا يعكس التزام طيران الإمارات تجاه التي وجهة مهمة في المنطقة.