فلاي دبي تضم برنامج المكافآت إلى "سكاي واردز" طيران الإمارات

فلاي دبي

فلاي دبي

الثلاثاء,03 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

أعلنت فلاي دبي، الناقلة الجوية الإمارتية، عن ضم برنامجها للمكافآت إلى برنامج مكافآت طيران الإمارات سكاي واردز الحائز على جوائز عالمية.

وقد جاءت هذه الخطوة النوعية، اعتمادًا على النجاح الذي حققته الشراكة الاستراتيجية بين طيران الإمارات وفلاي دبي والتي أثبتت مقدرة كل منهما على تقديم خيارات سفر غير مسبوقة لعملائهم.

الشراكة بين الناقلتين

وتتوج اليوم الشراكة المبتكرة بين الناقلتين بالإعلان عن توحيد برامج مكافآت المسافرين الدائمين على متن الناقلتين، والتي قد تخطت المشاركة بالرمز، لتضم عددًا من المبادرات في الشؤون التجارية وتخطيط الشبكة وعمليات المطار ورحلات المسافرين، وفقًا لمكتب دبي الإعلامي.

حصاد شراكة "سكاي واردز"

سيتم تسجيل أعضاء OPEN ضمن برنامج طيران الإمارات "سكاي واردز" بدءًا من 1 أغسطس 2018، ليحصلوا بذلك على مكافآت مستمرة عند سفرهم مع فلاي دبي، وعلى الجانب الآخر يستطيع عملاء طيران الإمارات الحاليين والجدد يستطيعون استبدال أميال سكاي واردز حين سفرهم مع فلاي دبي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أعضاء OPEN من الفئة الذهبية وأعضاء سكاي واردز من الفئة الفضية وكذلك أعضاء الفئات الأعلى والذين هم أيضًا أعضاء في OPEN، يستطيعون تحويل نقاطهم من برنامج OPEN إلى أميال سكاي واردز حيث كل نقطتين من البرنامج الأول توازي ميلًا واحدًا من سكاي واردز، وذلك خلال شهر يوليو 2018.

هذا إلى جانب أن نقاط المكافآت من OPEN الموجودة في الحسابات الراهنة، يمكن استبدالها حتى 31 يوليو 2018 لرحلات مستقبلية مع فلاي دبي.