فلاي دبي تبدأ تشغيل رحلات محددة من المبنى 3 بمطار دبي الدولي

فلاي دبي

فلاي دبي

الخميس,12 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

كشفت فلاي دبي عن تغيير قاعدة عمليات رحلاتها الى 10 وجهات ضمن شبكة الناقلة من المبنى رقم 2 لتنطلق من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، فيما ستبقى بقية الخدمات تعمل انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين .

وتأتي الخطوة المقبلة بعد إعلان الشراكة المبتكرة مع طيران الإمارات والتي تتجاوز الشراكة بالرمز، لتشمل عددًا من المبادرات التي مثل الأنشطة التجارية وتخطيط الشبكات وعمليات المطارات ومواءمة برنامج المسافر الدائم و رحلات المسافرين.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس فلاي دبي" في يوليو الماضي اعلنا عن شراكة شاملة عملت خلالها كلا من طيران الإمارات وفلاي دبي على توفير فرصا لا مثيل لها للسفر. وكجزء من المرحلة التالية فان رحلات  10 وجهات في فلاي دبي ، سيتم تشغيلها انطلاقا من المبنى رقم 3 لتوفير رحلات ربط مرنة للمسافرين من اكبر مطارات العالم ازدحاما ”.

واعتبارا من 2 ديسمبر 2018  سيتم تشغيل رحلات بلغراد و بيشكيك وبوخارست وكاتانيا و دوشنبه وهلسنكي التي ستنضم  الى شبكة الناقلة في 11 أكتوبر، وكراكوف وبراغ و روستوف اون دون وصلالة من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي . ستبقى رحلات هذه الوجهات قبل هذا التاريخ كما هي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي .

و سيتاح للمسافرين الذين حجزوا رحلات الى هذه الوجهات اتمام اجراءات سفرهم من خلال المكاتب المخصصة للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال في منطقة المغادرين بالمبنى رقم 3،ويمكن للمسافرين على درجة رجال الاعمال استخدام خدمات المسار السريع لإنجاز إجراءات سفرهم والتمتع بالخدمات الاخرى لدرجة رجال الاعمال كما تتوفر فيه لمسافري الترانزيت وقتا مرنا وسلسا لاستكمال رحلاتهم.  

 وتم اختيار الوجهات للمساعدة في تحسين الربط بين طيران الإمارات وفلاي دبي. سيتم إضافة المزيد من الرحلات لتعمل من المبنى رقم 3 في جدول  رحلات الصيف في عام 2019.

وستقوم فلاي دبي بأشعار المسافرين الذين حجزوا على هذه الوجهات خلال هذه الفترة قبل مواعيد سفرهم وتنبيههم الى التغيير في أرقام رحلاتهم ومبنى المطار.