طيران الإمارات تطلق تطبيق Emirates Skywards Go

إيماريتس سكاي واردز جو

إيماريتس سكاي واردز جو

الخميس,12 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

أطلق سكاى واردز طيران الإمارات بالتعاون مع شركة "إنترتينر"  تطبيق "إيماريتس سكاي واردز جو |Emirates Skywards Go" الذي يوفر السفر لأعضاء البرنامج الاستفادة من 4400 عرض "إثنين بسعر واحد" في بعض من أفضل المطاعم ومراكز السبا في أكثر من 20 مدينة.

إيماريتس سكاي واردز جو

كما يتيح التطبيق للأعضاء الوصول إلى منظمي البرامج اليومية، والقدرة على حجز جولات سياحية وزيارة المعالم الشهيرة في أكثر من 160 وجهة، ويمكن تنزيل التطبيق مجانًا على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو نظام أندرويد.

عروض "اثنين بسعر واحد"

يصبح التطبيق بعد تفعيله متاحًا للاستخدام كقسائم "اثنين بسعر واحد" لمدة ستة أشهر، وبعد استخدام أول قسيمة، يمكن الاستمتاع بالعروض لمدة 30 يومًا، والتي تشمل عددًا من المطاعم والمقاهي ومراكز السبا والأنشطة الصحية، كما تصبح العروض متوفرة في أكثر من 20 مدينة، بما فيها دبي ولندن وهونج كونج وجوهانسبرغ.

مزايا أخرى للتطبيق

يمكن استخدام تطبيق "إيماريتس سكاي واردز جو" كرفيق سفر، ويتم تفعيل عروض "اثنين بسعر واحد" مقابل 6700 ميل سكاي واردز، كما يدعم "إيماريتس سكاي واردز غو" تطبيق طيران الإمارات، حيث يمكن للأعضاء الاطلاع على فئة عضويتهم ورصيد أميالهم والعروض المتاحة لهم في قسم سكاي واردز طيران الإمارات.