طيران الامارات تروج للدولة عبر نظامها الترفيهي

نظام ice الترفيهي

نظام ice الترفيهي

الخميس,27 سبتمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

في إطار سعي دولة الامارات لجذب ملايين السياح لزيارتها كل عام،ستطلق شركة طيران الامارات قناتين جديدتين إلى نظامها للترفيه الجوي ice،ابتداءً من شهر ديسمبر المقبل، للترويج لمجموعة واسعة من النشاطات في دبي والامارات،ومساعدة الشركات المنظمة على الظهور أمام ركاب طيران الامارات.

نبذة عن القناتين الجديدتين

سيتم إطلاق هاتين القناتين كخطوة مبدئية باسم تجارب تناول الطعام والترفيه والفعاليات والنشاطات، و ستساعد ملايين المسافرين عبر دبي على استكشاف أبرز مناطق الجذب،والتخطيط لأجمل عطلة سواء في مدينة دبي أو أي مدينة أخرى ، والاختيار من بين أفضل عروض للأماكن السياحية و المطاعم.

ستشكل القناتين الجديدتين جزءا من قسم دبي وطيران الامارات على نظام الترفيه  ice،من خلال عرض مقاطع الفيديو الترويجية ،التي تتراوح مدتها من 60 إلى 120 ثانية،و تشمل أبرز المطاعم وملاعب الغولف والفنادق وغيرها من التجارب المشوقة التي توفرها الامارات.

وفي هذا السياق قال  باتريك برانيلي، نائب رئيس طيران الامارات لتجربة المسافرين: "لطالما روّجت طيران الإمارات لما تقدمه دبي ودولة الإمارات. وتوفر القناتان التلفزيونيتان الجديدتان للشركات المحلية وسيلة لتسويق لمنتجاتها أمام المسافرين القادمين والمقيمين في الإمارات، وستكونان دليل المسافر سواء كان قادماً إلى الدولة لحضور اجتماع ويرغب في إيجاد مطعم ملائم لعملائه، أو كان يبحث عن أفكار للترفيه عن عائلته خلال العطلة».