الإتحاد للطيران تضيف لمسات جديدة على باقات هدايا الاطفال بالتعاون مع مؤسسة بورن فري

هدايا المستكشفين الصغار

هدايا المستكشفين الصغار

الاثنين,08 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

عززت الاتحاد للطيران شراكتها مع جمعية الحياة البرية الرائدة، بورن فري فاندويشن، من خلال إضفاء لمسات جديدة على باقة هدايا المستكشفون الصغار المخصصة للأطفال، لإثارة حس الفضول والاستكشاف لدى المسافرون الصغار خلال رحلاتهم مع الاتحاد للطيران.

هدايا المستكشفون الصغار في الاتحاد للطيران

تم إطلاق هدايا المستكشفون الصغار خلال شهر سبتمبر 2016،وتحتوي الهدايا على  أنشطة ووجبات غذائية مخصصة للأطفال.

وعلق رئيس قسم تجربة الضيوف في الاتحاد للطيران جمال أحمد العوضي على الشراكة قائلا: "نهدف من خلال تطوير هذه الهدايا إلى توثيق الصلة بين الأطفال والاتحاد للطيران، الأمر الذي يجعلهم أكثر إطلاعاً على أنشطة الاتحاد للطيران والوجهات التي تسافر إليها، ومن خلال تعاوننا مع مؤسسة بورن فري، فنحن نسهم في إثراء وعيهم بالقضايا الهامّة التي تواجه الكوكب. وتعتزم الاتحاد للطيران إلى إدخال مزيد من التحسينات المدهشة في هذا الصدد."

و قدمت مؤسسة بورن فري الدعم  للاتحاد للطيران لوضع سياسة رعاية الحيوان والحفاظ على البيئة إلى جانب الأنشطة المتنوعة لتعزيز الوعي بين الموظفين، لزيادة الوعي بأهمية رعاية الحيوان وفعاليات السياحة المسؤولة.

كما دعمت شركة الاتحاد للطيران مؤسسة بورن فري من خلال الترويج الناجح لسوار "اللبؤة إلسا" ضمن قائمة التسوق على متن الطائرة.

وفي سياق متصل أفاد ويل ترافيرس،رئيس وعضو مؤسس في مؤسسة بورن فري: "تظل الاتحاد للطيران شريكاً عالمياً هاماً في دعم رعاية الحيوان، حيث تسهم في الربط بين الأفراد والشعوب وإبراز الحاجة الماسة لحماية الحيوانات ومواطنها الطبيعية على امتداد كوكب الأرض. ومعاً، يمكننا أن نعمل على تثقيف الأجيال القادمة، بما يساعد على تحقيق رؤيتنا الرامية إلى الحفاظ على جميع الفصائل.