الطيران العماني يعيد تشغيل خط المالديف ويطلق خط موسكو الثلاثاء القادم

الطيران العماني

الطيران العماني

الأحد,28 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

يستأنف الطيران العماني خدماته عبر طائراته الجديدة من طراز بوينج 737 بين العاصمة العمانية مسقط و ماليه عاصمة جمهورية جزر المالديف، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 28 أكتوبر، وذلك لأن ما تشتهر به جزر المالديف من شواطئ ساحرة، وبحيرات زرقاء وشعاب مرجانية،مما يجعلها إحدى أشهر الوجهات السياحية حول العالم.

رحلات الطيران العماني لجزر المالديف

تمت جدولة رحلات الطيران العماني من مسقط إلى جزر المالديف في أيام الأحد والاثنين والأربعاء والخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع ،بينما ستكون رحلات العودة من جزر المالديف إلى مسقط بواقع 4 رحلات خلال أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت، الجدير بالذكر أن الرحلة تستغرق ثلاث ساعات ونصف.

وفي سياق ذي صلة،سيدشن الطيران العماني يوم الثلاثاء القادم أولى رحلاته اليومية المباشرة بين مسقط وموسكو،ولك ضمن برنامجه التوسعي على مستوى الأسطول والشبكة الجوية.

رحلات الطيران العماني إلى موسكو

سيتم تشغيل الخدمة اليومية من مطار مسقط الدولي إلى مطار دوموديدوفو الدولي بموسكو على متن طائرات بوينج 737 ماكس 8،  التي تتضمن 12 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و150 مقعدًا على الدرجة السياحية.

ستقلع اليومية رقم WY 181 من مسقط في الساعة الثانية و55 دقيقة ظهرًا لتصل إلى موسكو في الساعة السابعة و55 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي،أي بعد 5 ساعات و55 دقيقة.

ستغادر رحلة العودة رقم WY 182 من موسكو في الساعة الثانية عشرة و20 دقيقة صباحًا لتصل إلى مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي في الساعة السادسة و55 دقيقة صباحًا.