العربية للطيران تطلق هويتها الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشر

العربية للطيران

العربية للطيران

الاثنين,29 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

بمناسبة احتفال العربية للطيران بالذكرى السنوية 15 لانطلاق عملياتها، كشفت الشركة عن هويتها المؤسسية الجديدة التي تعكس نهجها العالمي ورؤيتها المستقبلية المبتكرة، خلال احتفال خاص أقيم في حظيرة الطائرات التابعة للشركة في مطار الشارقة الدولي.

الاحتفال بالذكرى 15 لتأسيس العربية للطيران

اطلع الضيوف و الصحفيون خلال الاحتفال على شكل الهوية الجديدة، والتي تشمل التصميم الخارجي والداخلي لطائرات العربية للطيران عبرعرض مباشر لإحدى الطائرات  طراز إيرباص A320 بحلتها الجديدة.

وفي سياق متصل، أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلات تربط مطار المسيرة بأكادير بمطار طنجة وفاس والرباط ذهابا وإيابا، بتكلفة 300 درهم للرحلة، وستكون الرحلة بين أكادير وطنجة ذهابا وإيابا أيام الثلاثاء والسبت من كل أسبوع، ورحلة أكادير والرباط، ذهابا وإيابا أيام الأحد والثلاثاء والجمعة، ورحلة فاس وأكادير ذهابا وإيابا أيام الخميس والأحد من كل أسبوع.

نبذة عن العربية للطيران

انطلقت أولى رحلات العربية للطيران في 28 أكتوبر 2003، ومنذ ذلك اليوم  أضافت العربية للطيران مفهوماً جديداً إلى قطاع السفر الجوي في العالم العربي،وبدأت شبكة وجهات العربية للطيران بـ5 وجهات، واستمرت الناقلة في التوسع حتى أصبح لديها 53 طائرة تخدم أكثر من 155 وجهة، من خلال ثلاثة مراكز للعمليات في الإمارات والمغرب ومصر.