مطارات المملكة العربية السعودية تحتفل بذكرى اليوم الوطني الاماراتي الـ47

استقبال المسافرين بالورود

استقبال المسافرين بالورود

الفعاليات الوطنية بصالات المطار

الفعاليات الوطنية بصالات المطار

توزيع هدايا تذكارية على المسافرين

توزيع هدايا تذكارية على المسافرين

الاثنين,03 ديسمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

احتفلت المطارات الدولية في المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الإماراتي 47 في يومي 1و2 ديسمبر، وأقيم العديد من الفعاليات الوطنية في صالات السفر، ومنها استقبال المسافرين المغادرين والقادمين بالورود، وتوزيع هدايا تذكارية خاصة بذكرى اليوم الوطني الإماراتي 47، فضلا عن توزيع الأعلام الوطنية للبلدين الشقيقين، والصدح بالنشيد الوطني الإماراتي في أرجاء صالات السفر بالمطارات السعودية.

كما قدم معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الحكيم بن محمد التميمي تهنئة صوتية للمسافرين القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الناقلات الإماراتية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي47، متمنيا للشعب الإماراتي الشقيق التقدم والازدهار في كافة المجالات.

 الإحتفال بذكرى اليوم الوطني الإماراتي 47  في مطارات المملكة

مطار الملك خالد الدولي بالرياض

احتفل مطار الملك خالد الدولي في الرياض بذكرى اليوم الوطني الـ 47  من خلال توشح جميع صالات المطار بألوان العلم الإماراتي، و تزين جميع شاشات المطار بالعبارات الترحيبية، مبرزة شعار "معاً أبداً" في أرجاء المطار، وتم توزيع الورود والأعلام على جميع المسافرين القادمين والمغادرين.

مطار الملك عبد العزيز بجدة
شهدت صالات السفر في مطار الملك عبد العزيز الدولي استقبال الركاب القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع الأعلام الوطنية للبلدين الشقيقين، مع بعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة.

مطار الملك فهد الدولي بالدمام
تزينت صالات السفر بمطار الملك فهد الدولي بألوان العلم الإماراتي، وعرضت شاشات المطار عبارات ترحيبية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 47 .

ولم تقتصر احتفالات المملكة بذكرى اليوم الوطني الإماراتي 47 على المطارات الدولية، حيث اكتسى برج المراقبة بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، وبرج المراقبة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض بألوان العلم الوطني للإمارات، تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.