مصر للطيران تشارك في اجتماع مجلس الرؤساء التنفيذيين بتحالف ستار

مصر للطيران

مصر للطيران

الخميس,20 ديسمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

حضر الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران اجتماع مجلس الرؤساء التنفيذيين الخاص بالشركات الأعضاء بتحالف ستار العالمي، والذي استضافته مدينة بوغوتا في كولومبيا، وناقش الإجتماع  مجموعة من الموضوعات الهامة مثل تطورات الاستراتيجية الرقمية Digital Strategy، التي تبناها التحالف في 2017م  و نتائج خطة عمل التحالف خلال عام 2018.

وتشارك مصر للطيران في الإستراتيجية الرقمية من خلال الكثير من المشروعات سواء من التطبيق أو من خلال حضور ورش العمل ، التي يعقدها تحالف ستار العالمي، للوصول للشكل النهائى للمنتج المقدم للراكب، والجدير بالذكر أن هذه الإستراتيجية ممتدة حتى عام 2020م.

و من جانبه، كشف الطيار أحمد عادل، أن تحالف ستار العالمي يدرس كيفية تطبيق التكنولوجيا البيومترية على مستوى شركات الطيران الأعضاء، لتسهيل تجربة المسافرين باستخدام نظام التعرف على الوجه المتكامل، وإنشاء حافظة رقمية تخزن بيانات كل راكب البيومترية من خلال وسائل متعددة مثل التقاط صورة سيلفي على هواتفهم المحمولة، أو استخدام أكشاك تسجيل البيانات البيومترية المتاحة في مناطق إنهاء إجراءات السفر.

والجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران خضعت ضمن 15 شركة من أعضاء تحالف ستار العالمي لـ Complete Audits خلال 2018، واجتازت مصر للطيران  Star Alliance Carrier Audit ، الذي اجري يومي 2-3 مايو الماضي بكل نجاح.